عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكرتونة بـ 50% من ثمنها..أحمد موسى: القوات المسلحة بتوفر السلع الغذائية بأعلى مستوى من الجودة..فيديو

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية لرجال القوات المسلحة، بسبب توزيعها نحو 3 مليون عبوة غذائية بنصف الثمن وبيعها للمواطنين، في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.

تحيا مصر                      

الكرتونة بـ 50% من ثمنها..أحمد موسى: القوات المسلحة بتوفر السلع الغذائية بأعلى مستوى من الجودة..فيديو

وقال الإعلامي أحمد موسى أثناء تقديمه لبرنامجه على مسؤوليتي، على قناة صدى البلد، أن جميع السلع التي وزعت بالعبوات الغذائية "جميعها فرز أول"، وسلع على مستوى عالٍ، و أن القوات المسلحة نشرت هذه السلع في كافة المحافظات تجنيا للممارسات الاحتكارية.

وأضاف الإعلامي  أحمد موسى، أن الشركة الوطنية للحوم والدواجن كانت مشاركة بمجموعة من اللحوم الطازجة، تجنبا لأي أزمات، كما أن القوات المسلحة حاضرة في كل الأزمات وتقف بجانب الشعب.

وأشار أحمد موسى إلى منافذ الوقت المسلحة يوجد بها جميع السلع والمنتجات، كما أن مصر ليس لديها أي أزمة في الزيوت، كما يروج البعض في الوقت الحالي.

و تنفيذا لتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوفير السلع الأساسية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة.

هذا وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، تكليفها إلي هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة، لإعداد وتجهيز وتعبئة 3 ملايين عبوة غذائية وتوزيعها على المواطنين بنصف الثمن، للمساعدة فى مواجهة التداعيات الاقتصادية، كما تم دفع أسطول ضخم من وسائل النقل الثقلية، والقطارات لتوزيع السلع فى مختلف المحافظات الجمهورية، بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.

كما قام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، بزيادة أعداد منافذ البيع الثابتة والمتحركة، بكافة ربوع الجمهورية، وطرح العديد من المتنجات والسلع الغذائية به، بأسعار مخفضة لمجابهة الممارسات الإحتكارية بالأسواق.

تابع موقع تحيا مصر علي