عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقله إلى المستشفى بنفسه.. تفاصيل مقتل شاب على يد الخمسيني في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان ثلاثيني لقى مصرعه على يد جاره الخمسيني بمنطقة الأميرية، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة حول الواقعة.

تفاصيل مقتل ثلاثيني على يد جاره في الأميرية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من المستشفى العام تضمنت وصول شاب ثلاثيني جثة هامدة وبه عدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسد، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

الخمسيني قتل شاب ثلاثيني بسبب خلافات الجيرة

وبالانتقال والفحص كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وصول شاب ثلاثيني إلى المستشفى جثة هامدة إثر إصابته بعدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده، وتم نقل الجثمان إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة.

التحريات: مشاجرة وراء مقتل شاب في الأميرية

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن وراء إرتكاب الواقعة جار المجني عليه رجل خمسيني وذلك بسبب خلافات الجيرة، حيث نشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها المتهم بتسديد أكثر من طعنة للمجني عليه أودت بحياته.

ضبط المتهم بقتل جاره في الأميرية

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه جريمته تفصيليا حيث قرر بوجود خلافات بينه وبين جاره المجني عليه تطورت إلى مشاجرة قام على اثرها بتسديد أكثر من طعنة له ثم قام بنقله إلى المستشفى.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وباشرت جهات التحقيق في القاهرة التحقيقات وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي