عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي الغيطي عن مشاركتها بـ مهمة في سهل حشيش: أول مرة أقدم عمل كوميدي وبحس إن دمي تقيل

مي الغيظي
مي الغيظي

كشفت الفنانة الشابة مي الغيظي تفاصيل مشاركتها في فيلم مهمة في سهل حشيش، الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة مي الغيظي في فيلم مهمة في سهل حشيش

مي الغيظي في فيلم مهمة في سهل حشيش

قالت مي الغيظي خلال لقائها ببرنامج the insider: شرف كبير جدًا إني أشتغل مع ليلى علوي، ومن الحاجات الملهمة منها إن مهما كنت تعبانة وعليا ضغط.. لازم الإنسان يفضل روحه جملية، أنا أول مرة أقدم كوميدي، وأنا بحس إن دمي ثقيل جدًا، ولكني مُحاطة بناس من أكبر الممثلين الكوميدي في الوسط، ودي حاجة بتكون خفيفة وتحدي في نفس الوقت، والشخصية في الفيلم بتعيش قصة حب مع حمدي الميرغني، وبيحصل بينهم مواقف كثير كوميدية.

تفاصيل فيلم مهمة في سهل حشيش

ويعد فيلم مهمة في سهل حشيش من بطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، طه دسوقى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وعدد آخر من الفنانين، وتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم خلال الفترة الماضية قبل توقفه لانشغال معظم الفنانين المشاركين في البطولة بأعمال أخرى والسفر خارج مصر، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

مي الغيظي وتجربتها في مجال الغناء

هذا وتحدثت مي الغيظي عن طرحها أول ألبوم غنائي لها، فقالت: كنت عارفة من قبل ما أنزل الألبوم، أن هيبقى في ناس معينة أوي اللي هيعجبهم لأن ده مش الذوق العام، ولكن مبسوطة إن الناس اللي عجبهم الألبوم تفاعلوا معاه، في ناس مش عاجبها إني بغني بالإنجيليزي مش عربي.. أنا معنديش مشكلة أغني عربي، ولكن المشكلة إني بكتب أغانيا بنفسي، وأنا معنديش موهبة إني أكتب بالعربي.. بالتالي هضطر أتعامل مع كاتب أغاني غيري، ودي تجربة جديدة ليا وأنا مرحبة بيها.

ويذكر، أن أخر أعمال مي الغيظي مشاركتها في مسلسل “تحقيق”، الذي عرض على منصة واتش ات الرقمية في 2022، ودرات قصة المسلسل حول حول رواية تحقيق، التي تستفز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، على القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس. يبدأ بطلنا الرئيسي "هشام خيري" في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت. يبدأ هشام تحقيقه ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدي مع كاتب الرواية.

تابع موقع تحيا مصر علي