عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مرتجي رئيسًا للجنة الإعداد لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

خالد مرتجي ومحمود
خالد مرتجي ومحمود الخطيب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تشكيل لجنة لترتيب والإعداد لمشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بدولة المغرب في الفترة من 1-11 فبراير. 

خالد مرتجي رئيس اللجنة إعداد الأهلي في كأس العالم للأندية 

ويترأس اللجنة المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والذي سبق أن تولى هذا الملف في مشاركات الأهلي السابقة، وفي عضوية اللجنة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الطبية، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي، وأحمد الطوخي ومريان رشاد من إدارة التسويق، وهاني حسام مدير الحجز والرحلات.

وتقرر أن يكون أحمد حسام ممثلًا لشركة الأهلي لكرة القدم باللجنة، وأن تقوم حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص بدور المنسق العام مع اللجنة المنظمة المحلية.

 

الأهلي يسجل محمود كهربا في قائمة الفريق لمونديال الأندية 

وقال مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي سجل محمود عبد المنعم كهربا صباح اليوم على نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ضمن قائمة الفريق المبدئية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تم إرسالها خلال الساعات الماضية».

وأضاف المصدر: «الأهلي ينتظر ليوم الأربعاء من أجل حسم استمرار تواجد كهربا في القائمة وقانونية مشاركته مع الفريق حيث من المقرر أن تختفي لاعب موقوف من البطاقة التعريفية للاعب على سيستم الفيفا، ومن المسموح تعديل النادي الأهلي لقائمة الفريق التي ستسافر إلى المغرب حتى يوم 30 يناير الجاري». 

الأهلي يطالب النجم الساحلي بسرعة إرسال البطاقة الدولية لكريستو 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أرسل النادي الأهلي صباح اليوم خطابًا رسميًا إلى إدارة النجم الساحلي من أجل إرسال البطاقة الدولية لمحمد الضاوي كريستو لاعب الفريق التونسي والمنتقل حديثًا إلى النادي الأهلي لتسجيله في قائمة الفريق المحلية بالإضافة إلى قائمة مونديال الأندية».

وأضاف المصدر: «الأهلي طالب النجم الساحلي بسرعة إرسال البطاقة الدولية للاعب من أجل ضمه لقائمة الفريق أمام المصري البورسعيدي والاستفادة بخدمات اللاعب وتسجيله في قائمة بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب لهذا الموسم».

وأتم المصدر: «من المقرر أن تستجيب إدارة النجم الساحلي لطلب النادي الأهلي وترسل البطاقة الدولية للاعب خلال الساعات القليلة المقبلة». 

تابع موقع تحيا مصر علي