عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجار أيس وهيروين.. المشدد 15 عام وغرامة 200 ألف جنيه لـ جزار وعامل

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، برئاسة المستشار خليل عمر، بالسجن 15 عام وغرامة 200 ألف جنيه، لكلا من م ع - جزار، و م و - عامل، لإتهامهم بإحراز مخدر الهيروين والميثامفيتامين وذلك بقصد الإتجار فيهم.

سقوط جزار وعامل لتجارتهم الغير مشروعة في المخدرات

وردت معلومات للأجهزة الأمنية بقسم المطرية تضمنت قيام عامل وجزار بالإتجار في المواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات وإستئذان النيابة العامة توجهت مأورية أمنية لضبط المتهمين.

الأمن يضبط جزار بحوزتهم كميات من الأيس في المطرية

ونجحت مباحث المطرية في ضبط المتهمين وبتفتيشهم عثر بجوزة الأول على أكياس لجوهر مخدر الأيس وسلاح أبيض ومبلغ مالي، كما عثر مع المتهم الثاني على أكياس لجوهر الهيروين المخدر وهاتف محمول.

سقوط عامل لإتجاره في مخدر الهيرون بالقاهرة

وبممواجهتهم أمام فرق مباحث المطرية أقروا بحيازة المواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار فيها والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس وتجارتهم الآثمة، وثبت بتقرير المعمل الجنائي أن المضبوطات لجوهر مخدر الأيس ومخدر الههيروين المدرجين بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وعقب الإنتهاء من التحقيقات قررت النيابة إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهم عما أسند إليهم من حيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي