عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت بتنشر غسيل.. تفاصيل سقوط طالبة ثانوي من الطابق العاشر في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان طالبة ثانوي لقيت مصرعها إثر سقوطها من البلكونة إثناء قيامها بنشر الغسيل بمنطقة عين شمس، وذلك عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

سقوط فتاة من الطابق العاشر في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من المستشفى تضمنت وصول فتاة في العقد الثاني من عمرها جثة هامدة إثر إصابات بكدمات وسحجات وكسور ونزيف حاد في أنحاء الجسم، وإدعاء أسرتها سقوطها من علو بمنطقة عين شمس أثناء قيامها بنشر الغسيل.

التحريات: فتاة عين شمس كانت تنشر الغسيل

وبالانتقال والفحص، كشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة أن الفتاة طالبة بالثانوية العامة وبالغة من العمر 16 عاما، كما تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووصف التقرير الطبي الخاص بها سبب الوفاة إصابتها بكدمات وسحجات وكسور مختلفة ونزيف داخلي في أنحاء الجسد.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أنه حال قيام الفتاة المتوفية بنشر الغسيل في شرفة منزل أسرتها بمنطقة عين شمس إختل توازنها وسقطت من الطابق العاشر جثة هامدة وذلك بعد إصابتها بكسور وكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة بالجسد.

التحقيقات: لا شبهة جنائية في وفاة فتاة عين شمس

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما إستمعت لأقوال أهل الفتاة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين من التحقيقات عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأمرت بقرارها المتقدم.

وقالت أسرة الفتاة أنها خرجت إلى الشرفة لنشر الغسيل إلا أن توازنها أختل وسقطت من الطابق العاشر وهرع أهلها لنقلها إلى المستشفى العام إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة ولقيت مصرعها قبل إسعافها.

تابع موقع تحيا مصر علي