عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

السجن 7 سنوات للمتهم بسرقة فتاة وسحل سيدة الشهامة بحلوان

سحل سيدة الشهادة
سحل سيدة الشهادة بحلوان

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المتهم بسرقة هاتف محمول من فتاة في إحدى شوارع مدينة حلوان، وسحل سيدة مسنة في ذات الواقعة بالسجن 7 سنوات، عما أسند إليه من إتهامات في القضية المعروفة إعلاميا بـ «سحل سيدة الشهامة».

التفاصيل الكاملة لواقعة سرقة فتاة وسحل سيدة في حلوان

تفاصيل واقعة سرقة هاتف فتاة وسحل سيدة في إحدى شوارع حلوان، وقعت أحداثها في غضون شهر ديسمبر 2021، حين رصدت كاميرات المراقبة لحظات مرور فتاة ترتدي رداء أحمر ومرور شخص بدراجة نارية بالقرب منها ثم سرقة هاتفها المحمول وسقوطها في الأرض، ثم إصطدامه بسيدة أخرى «سيدة الشهامة» وسقوطها على الأرض وسحلها لمسافة.

سحل سيدة الشهامة بحلوان

مقطع فيديو لـ سحل سيدة وسرقة فتاة في حلوان

رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، مقطع الفيديو الذي أظهر لقطات سرقة هاتف فتاة وسحل سيدة في إحدى شوارع حلوان، وتبين أن الفتاة تدعى آلاء م طالبة، وتقيم بمسرح الواقعة، كما تبين أن السيدة تدعى بشرى سرور، وتم نقلهم إلى المستشفى لإصابتهم بعد سقوطهم في الأرض، ثم كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي السيدة التي اشتهرت بـ «سيدة الكرامة».

وباستخدام التقنيات الحديثة وإجراء الأجهزة الأمنية في القاهرة، التحريات اللازمة حول الواقعة تم تحديد هوية المتهم وتبين أنه يدعى أحمد إ بالغ من العمر 18 عاما، عاطل ويقيم بمنطقة المعصرة، وعقب تقنين الإجراءات ومن خلال إعداد الأكمنة اللازمة له تمكنت قوات أمن القاهرة من ضبطه وبمواجهته إعترف بارتكاب جريمته تفصيليا.

فيديو سحل فتاة حلوان

حبس المتهم بسرقة فتاة وسحل سيدة الشهادة في حلوان

وعقب القبض عليه باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات، وأستمعت لإعترافات المتهم وأيضا شاهدت مقاطع الفيديو التي تم رصدها، وأقوال المجني عليهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وعقب إنتهاء التحقيقات في واقعة سحل سيدة الشهامة في حلوان، أحالت النيابة العامة في القاهرة المتهم إلى محكمة الجنايات وذلك لمحاكمته عما أسند إليه من إتهامات سرقة فتاة وسحل سيدة في أحد شوارع منطقة حلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي