عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على آخر صفقات الأهلي الجديدة 2023

الأهلي
الأهلي

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن صفقات النادي الأهلي الجديدة، والذي أتم التعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الذي يستعد لخوض العديد من المنافسات في مختلف البطولات.

صفقات الأهلي الجديدة 2023 بالتفصيل 

صفقات الأهلي الجديدة 2023، عبارة عن 3 صفقات تعاقد معها مسئولو النادي الأحمر حتى الآن، ويتبقى صفقتين أو أقل سيتم الإعلان عن التعاقد معهما خلال الفترة الجارية.

صفقات الأهلي الجديدة لعام 2023 تأتي على النحو التالي:

_ خالد عبد الفتاح

أولًا، أتم النادي الأهلي تعاقده مع خالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، ورفع اسمه من قائمة الفريق للموسم الحالي.

_ محمد الضاوي كريستو

النادي الأهلي، أتم تعاقده مع محمد الضاوي الشهير بـ “كريستو”، لمدة 4 مواسم ونصف، قادمًا من نادي النجم الساحلي، في صفقة تنبأ البعض أن يُجني الأهلي ثمارها بشدة بعد مشاركته مع الفريق.

_ مروان عطية

وأخيرًا، أعلن النادي الأهلي تعاقده مع مروان عطية، قادمًا من نادي الاتحاد السكندري، في صفقة خزينة الأحمر ما يقرب من 25 مليون جنيه، بالإضافة لرحيل ثنائي الفريق محمد محمود وعمار حمدي، إلى زعيم الثغر على سبيل الإعارة.

ويفتش النادي الأهلي، عن صفقة أو اثنين للتعاقد معهم قبل غلق باب الميركاتو الشتوي الجاري، فالنادي كان على مقربة من التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو لاعب نادي رايو أفي البرتغالي، ولكن بسبب عدم اجتياز اللاعب للكشف للطبي، تم صرف النظر عن إتمام التعاقد معه، وتم إبلاغ اللاعب بذلك، لذا سافر يعقوبو مرة أخرى إلى البرتغال.

تابع موقع تحيا مصر علي