عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن مواعيد مسلسل حكايات جروب العيله.. يرصد قضايا عائلية هامة

مسلسل حكايات جروب
مسلسل حكايات جروب العيله

مواعيد مسلسل حكايات جروب العيله.. حققت الحلقات الأولى من مسلسل حكايات جروب العيله الذي تم عرضه على قناة أون ومنصة شاهد الإلكترونية، نجاحات ساحقة، جعلت بحث الجمهور يزداد عن مواعيد مسلسل حكايات جروب العيله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد مسلسل حكايات جروب العيله

مواعيد مسلسل حكايات جروب العيله

ويبحث الجمهور عن مواعيد مسلسل حكايات جروب العيله مع تصاعد أحداث العمل، الذي يسرد وقائع وقضايا عائلية وأسرية هامة يعاني منها العديد من العائلات في مصر، كما يبرز المشاكل التي تواجه كل العائلات الصغيرة والكبيرة وكيف تنتهي تلك المشاكل بالتجمعات العائلية.

مواعيد مسلسل حكايات جروب العيله على قناة أون

وتأتي مواعيد مسلسل حكايات جروب العيله على قناة أون في أيام السبت إلى الأربعاء بتمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد مسلسل حكايات جروب العيله في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشر ظهرًا من اليوم التالي.

بينما تأتي مواعيد مسلسل حكايات جروب العيله على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء في أيام السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، ويعاد في اليوم التالي في الساعة  العاشرة صباحًا والخامسة مساءً، ويعرض مسلسل حكابات جروب العيله أيضا على منصة واتش ات الرقمية.

مسلسل حكايات جروب العيله

وبدأت أحداث مسلسل حكايات جروب العيله بـ عائلة زوزو هانم ونادية الذين اتفقوا على جمع جذور عائلتهم من جميع محافظات مصر، ومن هنا تبدأ أحدث العمل من قضايا إجتماعية ومشاكل اسرية وعلاقات عاطفية وعلاقة الأبناء بـ والديهم وغيرها.

إقرأ أيضا: ممنوع التدخين.. شروط أولى حفلات شيرين عبد الوهاب بعد أزمة علاجها من الإدمان الليلة

جدير بالذكر، أن مصنع حكايات قدم 3 حكايات درامية، الأولى جاءت بعنوان جروب العيله وهي من بطولة سميحة أيوب، أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، رشا مهدي، منير مكرم، والثانية أتت بعنوان جروب الماميز ويشارك في بطولتها كلا من النجوم خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، أماني كمال، انتصار، حجاج عبد العظيم، هبة عبد الغني.

أما عن أخر حكاية فأتت بعنوان جروب الدفعة، ويشارك في بطولتها مجموعة من الممثلين الشباب وهم شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه وبسمة داود وولاء الشريف وصفاء الطوخي.

تابع موقع تحيا مصر علي