عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبت المقبل.. عزاء والد الفنانة ريم البارودي بمساكن شيراتون

ريم البارودي ووالدها
ريم البارودي ووالدها

تستقبل الفنانة ريم البارودي المعزيين في والدها الراحل يوم السبت المقبل الموافق 14 من شهر يناير، وذلك في مسجد الصديق بمساكن شيراتون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عزاء والد ريم البارودي

وفاة والد ريم البارودي

وكان قد رحل والد ريم البارودي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 12 من شهر يناير، وذلك بعد صراع مع المرض اثر تدهور حالته بشكل مفاجئ ما أدى إلى دخوله العناية المركزة.

وشيعت ريم البارودي جثمان والدها من مسجد السلام بمدينة نصر ظهر اليوم الخميس، ودخلت في حالة انهيار شديدة أثناء دفن جثمان والدها في مقابرة الأسرة، ولم يكن بجانبها من نجوم الفن سوى صديقتها الفنانة زينة.

أخر رسائل ريم البارودي لـ والدها

وكانت قد وجهت ريم البارودي رسالة لوالدها الراحل قبل وفاته بساعات قليلة، حيث كتبت: متسبنيش يابابا رحمتك يارب.

وكانت ريم البارودي  قد طالبت منذ أيام الدعاء لوالدها، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى، حيث نشرت البارودي صورة لوالدها من داخل العناية المركزة عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتبت عليها:  بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء.

أخر أعمال ريم البارودي

من ناحية أخرى، يعد أخر أعمال ريم البارودي مشاركتها في مسلسل “نقل عام” بجانب كلا من محمود حميدة، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، دينا، هايدي رفعت، دينا، نور النبوي، أميرة أديب، صولا عمر، هاجر الشرنوبي، نهلة سلامة، ومن تأليف وليد خيري، ومن إخراج عادل أديب، ويعد مسلسل نقل عام هو التعاون الثاني بين محمود حميدة وسوسن بدر اذ شارك هما ايضا بدور زوجين، وكان العمل يشهد منافسة قوية اذ كان يعرض في نفس موعد مسلسل أبو العروسة من بطولة سوسن بدر والفنان سيد رجب، اذ كان المسلسل يتمتع بشعبية عالية بين جمهور السوشيال ميديا.

ودرات أحداث المسلسل حول أحمد الشربيني الذي يعمل سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي