عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلع مخفضة وجودة عالية.. الداخلية تواصل فعاليات مبادرة كلنا واحد

كلنا واحد
كلنا واحد

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة  كلنا واحد، والمقامة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى المساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

كلنا واحد.. سلع مخفضة بنسبة 60% حتى نهاية يناير

وأعلنت وزارة الداخلية أن المرحلة 23 من مبادرة كلنا واحد من المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر يناير لعام 2023، وذلك لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

الداخلية: قوافل لبيع السلع الغذائية بالاتفاق مع 5 كيانات كبرى

كما أفادت وزارة الداخلية بأنه تم الإتفاق مع مسئولى عدد 5 من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة لبيع السلع الغذائية والمعمرة تستهدف المناطق الأكثر إحتياجاً بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع وذلك خلال فترة المبادرة.

وقالت وزارة الداخلية أن فعاليات مبادرة كلنا واحد تأتى بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

الداخلية: الدفع بسيارات أمان محملة بكميات سلع إضافية 

وفى ذات السياق قامت وزارة الداخلية بمواصلة الدفع بسيارات منظومة "أمان" التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر إحتياجاً بمختلف المحافظات.

تابع موقع تحيا مصر علي