عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان يحدد موعد لمناقشة طلب النائبة آيات الحداد بشأن توضيح دور الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في تحقيق العدالة بفرص التعيين..غدا

 النائبة آيات الحداد
 النائبة آيات الحداد

تشهد الجلسة العامة للبرلمان، برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس غدا الأحد، تحديد موعد لمناقشة طلب المناقشة العامة المقدم من النائبة آيات الحداد وتسعة عشر عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن توضيح دور الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في تحقيق العدالة والمساواة في فرص التعيين.

تحيا مصر 

البرلمان يحدد موعد لمناقشة طلب النائبة آيات الحداد بشأن توضيح دور الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة..غدا

كما تشهد الجلسة تحديد موعد لمناقشة طلب المقدم من النائبة آيات الحداد وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن إنقاذ مستشفى 57357 من الغلق نظرًا لقلة التبرعات.

و طاب النائبة آيات الحداد وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن رفع وعي المواطنين بأهمية البورصة المصرية ودورها في دعم وتنمية الاقتصاد الوطني.

وقد تقدمت النائبة آيات الحداد عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشأن تعطل مصالح المواطنين في جميع الجهات بسبب ضعف شبكة الإنترنت.

وقالت عضو مجلس النواب، في طلبها: وصلني العديد من الاستغاثات من المواطنين سواء كانوا عملاء أم القائمين على خدمة العملاء في جميع الجهات بسبب وقوع السيستم بصفة دائمة، مما أدى إلى تعطل مصالحهم بدلا من إنجاز مصالحهم وضياع الوقت بدلا من المحافظة عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي