عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين.. البرلمان يحيل اقتراح النائب صفوت النجار بشأن تحويل مؤسسة الحرية لمؤسسة علاجية لمرضى الكلى للحكومة

النائب صفوت النجار
النائب صفوت النجار

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، يوم الإثنين المقبل، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراح برغبة مقدمة من النائب صفوت النجار، بشأن تحويل مؤسسة الحرية للرعاية التابعة لإدارة عين شمس الاجتماعية لخدمة ورعاية كبار السن بلا مأوى أو تحويلها إلى مؤسسة علاجية لمرضى الكلى- محافظة القاهرة، للحكومة.

تحيا مصر

والجدير بالذكر أن النائب صفوت النجار، عضو اللجنه التشريعية بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن: قد قال في تصريحات سابقة إن "القيادة السياسيه المصرية والخارجية، تلتزم الهدوء التام وتتعامل بذكاء بشأن ملف سد النهضة، رغم جسامة وفداحة الحدث".

صفوت النجار: النهر مسألة حياة أو موت

وتابع عضو مجلس النواب:" قضية النهر هى مسألة حياة أو موت، إذ يعد هو شريان الحياة، وللحفاظ على علاقاتنا التاريخية مع الدول الإفريقيه بشكل عام والجانب الإثيوبي بشكل خاص، فنحن نحرص على الحفاظ على تلك العلاقات الطيبة، التي تربطنا بتلك الدول، لكن عندما يتصل الأمر بقضية أمن قومي بهذا الحجم لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي".

صفوت النجار يطالب الحكومة الإثيوبية بالتعقل

وأضاف النائب صفوت النجار، أنه يجب على الحكومة الإثيوبية أن تتعقل أكثر من ذلك وتعلم أن ذلك الموضوع ليس قضية عابرة، بل خط أحمر لا يجوز المساس به، فنحن من جانبنا نسعى لعمل المستحيل من أجل عدم الوصول للصدام مع الجانب الاثيوبي.

تابع موقع تحيا مصر علي