عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يدرس إراحة أفشة أمام سموحة وتجهيزه لمواجهة الزمالك بالدوري

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إراحة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، من مواجهة الفريق أمام فريق سموحة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر. 

إصابة أفشة في مباراة المصري البورسعيدي 

وتعرض محمد مجدي أفشة لقطع في أسفل العين اليسرى للاعب، حيث خضع أفشة لجراحة أعلى العين اليسرى عقب انتهاء مباراة المصري ؛ بسبب تعرضه لجرح قطعي 20 غرزة في إحدى الكرات المشتركة مع محمود جاد حارس المصري. 

أفشة يكتفى بجلسة في الجيم  

واكتفى محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجلسة تأهيل منفرد في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم بعد إصابته في مباراة أمس أمام المصري بالدوري.

وأوضح الجهاز الطبي للفريق أن أفشة اكتفي بأداء جلسة تدريبية منفردة في «الجيم» لحين زوال الورم أعلى العين حتى يتسنى له المشاركة في التدريبات الجماعية. 

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في منح محمد مجدي أفشة راحة سلبية واعفاءه من مواجهة سموحة بسبب تأثره بإصابته الأخيرة التي تعرض لها في مباراة المصري البورسعيدي، حيث يأمل المدير الفني في جاهزية اللاعب التامة لمباراة الزمالك في قمة الدوري. 

موعد سفر الأهلي إلى المغرب

وكان قد من المفترض أن تتجه بعثة الفريق إلى المغرب بداية من 28، ولكن بفرمان من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تم تأجيل موعد السفر يوم، ليكون يوم 29 من يناير الجاري.

ومن المقرر أن يستهل النادي الأهلي، مشواره في بطولة الدوري بمواجهة فريق أوكلاند سيتي، مساء يوم 1 من فبراير الجاري، على أن يضرب موعدًا مع بطل الكونكاكاف في حال تخطيه بطل الأوقيانوس.

تابع موقع تحيا مصر علي