عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد توفير 8000 فرصة عمل.. استمرار مبادرة «فرص عمل كل يوم سبت» لحماة الوطن بالبحر الأحمر

تحيا مصر

أعلن حزب حماة الوطن بالبحر الأحمر، استمرار مبادرة " فرص عمل كل يوم سبت".

تحيا مصر

وقدم الحزب أكثر من ٨٠٠٠ فرصة عمل علي مدار 5 شهور الماضية، بدون أية مصروفات أو وسيط، فكل ما عليك التقديم مباشرة لأي طلب وظيفة.

وأكد الحزب، أن الهدف الأساسي من المبادرة، هو خدمة المجتمع، حيث يهتم حماة الوطن بمحافظة البحر الأحمر بتقدم منتدى توظيف اسبوعي لكل من يبحث عن فرصه عمل.

 

النائب اللواء أحمد العوضي: حماة الوطن حريص علي توقيع بروتوكولات تعود بالنفع علي الوطن والمواطن

والجدير بالذكر أن حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، قد وقع أمس السبت، بروتوكول تعاون ورعاية تكنولوجية مع شركة فيروسوفت، وذلك ضمن أنشطة الحزب المتواصلة لخدمة أبناء مصر.

وذلك بحضور النائب اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والنائب اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، وعضو البرلمان العربي، والنائبة الدكتورة ميرال الهريدي عضو مجلس النواب، وأمين أمانة التعليم بالحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم بالجمهورية، والعميد أحمد الاشموني أمين أمانة العلاقات العامة بالحزب.

وقد وقع البروتوكول عن الحزب النائب اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور محمود كمال متولي أمين مساعد أمانة التعليم بالحزب بصفته مدير عام شركة فيروسوفت .

وثمن النائب اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، فكرة تطبيق " أعرف بلدك "، قائلا: إن مثل هذه البروتوكولات ستكون فيها مزايا وخدمات كبيرة للغاية تعود بالنفع علي الحزب والمواطن في الشارع المصري.

 

وأضاف اللواء أحمد العوضي، أن وجه الاستفادة التي ستحقق من هذا التطبيق يحب أن تشمل الفرص والمبادرات في كافة المجالات والقطاعات المختلفة والتي تقدمها الدولة المصرية للمواطنين، مع شرح تفصيلي يسهل استخدامه للاستفادة منها بشكل كبير ، فضلا عن أن التطبيق الجديد يجيب أن يشمل الإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية خلال السنوات الثماني الماضية في كافة القطاعات من صحة وتعليم ونقل وإسكان وخدمات في التنمية والبناء والرعاية الإجتماعية والإقتصادية والثقافية وغيرها ، متنميا أن يعود هذا البروتوكول بالنفع على كافة المواطنين وخاصة الشباب الفتيات في المراحل التعليمية المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي