عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب: سعيد بشراكتي مع مراسم.. ولابد أن نتكاتف من أجل مصلحة الأهلي

تحيا مصر

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال تواجده في احتفالية النادي الأهلي بتوقيع عقود التعاقد مع الراعي الرابع للفريق، شراكة مراسم الدولية للمنشأت العمرانية، أنه سعيد بتلك الشراكة، مُشيرًا إلى أن الجميع لابد أن يتكاتف من أجل مصلحة النادي.

تصريحات الخطيب في مؤتمر توقيع عقود الرعاية مع شركة المراسم الدولية

وقال الخطيب، خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بتوقيع عقود التعاقد مع شراكة مراسم: “ أنا سعيد بشراكتنا مع شركة كبيرة مثل شركة مراسم الدولية”.

وتابع: “ أنا سعيد بتلك الشركة مثلي مثل أي مشجع للنادي الأهلي، وفخور أيضًا بتوقيع عقود الشراكة مع مراسم الدولية".

وأضاف: “ على المستوى الشخصي، أنا سعيد عشان مصلحة الأهلي بتتحقق قدامنا، وبنشتغل عشان النادي، وبيشاركنا في المناسبة السعيدة دي هو أستاذ خالد بن لادن رئيس الشركة الراعية للنادي الأهلي”.

وواصل:  “فيه صعوبات وتحديات بتقابل الأهلي، وبالرغم من كده إحنا بنشتغل عشان نطور من النادي اللي له كذا فرع سواء أهلي مدينة نصر، أهلي الشيخ زايد، أهلي التجمع الخامس، وإحنا بنحاول نمشي في الطريق الصحيح، وبنحاول نستكمل خططنا الإنشائية، ونعمل إنجاز يتحاكى به الجميع”.

وأكد الخطيب، أن النادي الأهلي، سيفتتح الفرع الخاص به خلال الفترة القليلة المقبلة، مُشيرًا إلى أنه لا يوجد أي نادٍ في الشرق الأوسط لديه هذا العدد من الفروع.

وعن جمهور الأهلي، قال الخطيب: “ جمهور النادي الأهلي، هو جمهور واعي وعنده وفاء وعاشق لناديه،  هو جمهور بيعلم كل التحديات التي يمر بها النادي الأهلي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي