عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام حطب: تعديلا‫ت اللجنة الأولمبية علي قانون الرياضة متروكة للبرلمان.. و«شباب النواب»سنضع تشريع متوازن

تحيا مصر

وجه  هشام حطب رئيس اللجنة  الأولمبية المصرية، الشكر  للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لحرصها علي الاستماع لوجهة نظر اعضاء اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، لتضمينها في تعديلات قانون الرياضة .

تحيا مصر

 تعديلات قانون الرياضة

جاء ذلك خلال جلسة الحوار المجتمعي التي عقدتها لجنة الشباب، برئاسة الدكتور محمود حسين، للاستماع لاعضاء الاتحادات الرياضية بشأن تعديلات قانون الرياضة.

وأكد حطب، أن هناك حالة اهتمام غير مسبوقة من الدولة المصرية ومجلس النواب بالحفاظ علي حقوق اللجنة الأولمبية وتضمينها في التعديلات الجديدة، لافتا أن اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات يطرحون وجهة نظرهم حول القانون، والأمر متروك في النهاية لأعضاء مجلس النواب.

 اللجنة حريصة على إصدار قانون يخدم منظومة الرياضة

من جانبه قال الدكتور محمود حسين  رئيس لجنة الشباب والرياضة، إن اللجنة حريصة علي اصدار قانون  يخدم  منظومة الرياضة المصرية مع مراعاة الاحكام والمواثيق الدولية، مشيرا الي ان الحكم الصادر أمس من المحكمة الدستورية بشأن مراكز التسوية سيتم مراعاته خلال المناقشات .

وأضاف رئيس لجنة الشباب، إن اللجنة تضم  العديد من القامات الرياضية والمتخصصين ، الذين يسعون جميعهم لاعداد قانون  يرضي جميع الاطراف المعنية بالرياضة في مصر ، وتحقيق الهدف المنشود بتحقيق مصر مكانة كبيرة في مختلف البطولات الرياضية

تابع موقع تحيا مصر علي