عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر ينعي الشاعر الراحل ناصر الجيل بهذه الكلمات

هاني شاكر
هاني شاكر

حرص المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، على نعي الشاعر الراحل ناصر الجيل الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين بشكل مفاجئ اثر تعرضه لـ سكتة قلبية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة هاني شاكر لـ ناصر الجيل بعد وفاته

نعي هاني شاكر لـ ناصر الجيل

وشارك هاني شاكر صورة للشاعر الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: انا لله وانا اليه راجعون انعي صديقي العزيز واخي الحبيب الشاعر الكبير ناصر الجيل ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

نجوم الفن ينعون ناصر الجيل

وشارك في دفتر عزاء الراجل ناصر الجيل عدد من نجوم الغناء الأخرين، من بينهم المطرب راغب علامة، الذي كتب: استفقت اليوم على خبر حزين جداً، رحيل شاعر الرومانسية الشاعر الصديق ناصر الجيل إثر تعرضه لسكتة قلبية لا حول ولا قوة الا بالله، انا لله وانا اليه راجعون.. ستبقى كلماتك الرومانسية حية في قلوب الناس الى جنة الخلد يا صديقي نعزي انفسنا وكل الناس والأصدقاء الفنانين بهذه الخسارة الكبيرة.

بينما كتبت له أصالة، مشيرة إلى أخر لقاء جمعها بالشاعر الراحل: شاعر وإنسان شاطر وطيّب ولسّه من ساعات بنتواصل لتعاون جديد حيكون بيننا وراح للدّنيي التانيه الله يرحمه أدعوا له أرجوكم حبايبي الله يحفظكم.

أخر أعمال هاني شاكر

يذكر، أن أخر أعمال هاني شاكر طرحه لـ أغنية “فرق الاحساس”، الذي استعاد من خلالها نشاطه الفني بعد تخليه عن كرسي النقابة، وأتت كلمات الأغنية: في فرق في الإحساس بينك وبين الناس مسابقهم من زمان بالرقة والحنان أنت الأول خلاص. في فرق فى الإحساس بينك وبين الناس مسابقهم من زمان بالرقة والحنان أنت الأول خلاص. يعني مايملاش عينيا من كل الدنيا ديا غيرك أنت يا حبيبي يا أغلى الناس عليا يعني لو مين ناداني عمري ما أفكر ثواني يبقي قصادي القمر وأبص لحد تاني من أول يوم قابلتك لقيت حياتي ملكك اتعلقت بهواك روحي راحت معاك وجوا قلبي شيلتك. من أول يوم قابلتك لقيت حياتي ملكك اتعلقت بهواك روحي راحت معاك وجوا قلبي شيلتك. يعني مايملاش عينيا من كل الدنيا ديا غيرك أنت يا حبيبي يا أغلى الناس عليا يعني لو مين ناداني عمري ما أفكر ثواني يبقي قصادي القمر وأبص لحد تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي