عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: رحيل الشاعر ناصر الجيل.. ماما نونه تتسبب في وفاة طبيب جراح.. وهذه رسالة ريهام سعيد لـ حسن شاكوش بشأن قضيتهما

ريهام سعيد وكريمة
ريهام سعيد وكريمة مختار _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، اليوم الإثنين، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

وفاة الشاعر ناصر الجيل

وكان أعلن الشاعر بهاء الدين على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تبأ الوفاة حيث حيث كتب في منشور نصه: «الشاعر الفنان المحترم ناصر الجيل.. اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه.. اللهم الستر لأهل بيته وعائلته، ندعيله بالرحمة والمغفرة والعفو».

ونعاه محمود الخيامي، على حسابه بموقع فيس بوك: "ما تعزش على اللي خلقك يا ناصر الجيل يا حبيبي وصاحبي وشريك نجاحي إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله أشهد الله انك كنت من أقرب واوفي الناس وأحبهم لقلبي حزني الأكبر إني خارج مصر مش حقدر أودعك ولكن الشكوى لله نسألكم الدعاء بالمغفرة والرحمة والثبات عند السؤال وأن يجعل مرضك طهورا لك وتحسين مكانة في الجنة ويصبر أهلك وأحبابك".

في ذكرى ميلاد كريمة مختار.. ماما نونه تتسبب في وفاة طبيب جراح

تحل اليوم الإثنين الموافق 16 يناير، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة كريمة مختار، التي اشتهرت باسم «ماما نونه» بعد تقديمها للشخصية في مسلسل يتربى في عزو بطولة يحيى الفخراني.


قالت الفنانة كريمة مختار خلال حوار لها: "الجراح المصرى الكبير دكتور أحمد شفيق  حكت لى زوجته الدكتورة  ألفت السباعى أنه ظل يبكى بعد وفاة ماما نونا بشدة حتى أصيب بجلطة وتم نقله للمستشفى وبعدها توفى تأثرًا بوفاة ماما نونا.

حل الفنان الكبير يحيى الفخراني ، ضيفًا بالجزء الرابع من حلقته في برنامج «صاحبة السعادة»، التي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس،  عبر شاشة «dmc» الفضائية.

وكشف الفخراني كواليس مشهد وفاة «ماما نونة» الذي جسدته القديرة كريمة مختار بمسلسل «يتربى في عزو» قائلًا: المؤلف يوسف معاطي كان متأثر بوفاة أمه فخرج المشهد كده، الكرو كله كان بيعيط أثناء التصوير حتى اللي بيصور لقيت الكاميرا بتتهز من عياطه".

ريهام سعيد لـ حسن شاكوش: معرفش ان فيه قضية النهاردة وحقي وحق ولادي عند ربنا

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة لـ مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بعد خسارة القضية التي رفعتها ضده، وذلك في جلسة اليوم الإثنين.

كتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: علي فكرة انا معرفش ان في قضية الهاردة لحسن شاكوش..  أنا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي ماخترنيش و مراحش القضية اللي فاتت.

وتابعت: يمكن ماخدتش حكم يا حسن عشان  انا ماخترنش محامي يخلي باله من حقي بس حقي وحق ولادي عند ربنا انت اخذت عقابك من ربنا بس لسه هتشوف ربنا هيعمل ايه حسبي الله و نعم الوكيل و يا رب تعرف تستحملها.

هذا ونشبت أزمة حشين شاكوش وريهام سعيد عندما صرحت ريهام في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" عن اعتبارها حسن شاكوش عدوًا لها، وانها دعته لإحياء حفل اقامته لأبنائها في الساحل الشمالي فطلب في المقابل مبلغ مالي كبير، فضلاً عن انه خلف وعده ورفض دخول الحفل، فقالت: قلتله هي أغنية واحدة هتغنيها في كابينة وطلع عيني عشان يجي حفلة أولادي في الساحل الشمالي بعد ما رجعوا من برة، ولما وصل كان فيه زحمة، فقلنا له ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمشيش على جله وسط الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي