عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. عزاء الشاعر الراحل ناصر الجيل بمسجد الحجاز

ناصر الجيل
ناصر الجيل

تتلقى أسرة الشاعر الراحل ناصر الجيل عزاءه في مساء غدا الثلاثاء، الموافق 17 من شهر يناير الجاري، وفقال لما جاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عزاء ناصر الجيل

عزاء ناصر الجيل

وكتبت أسرته معلنة عن تفاصيل عزاءه: عزاء الأستاذ الشاعر ناصر الجيل. في دار مناسبات مسجد الحجاز يوم الثلاثاءالموافق ١٧ يناير من الساعه الخامسه مساء وحتي الساعه التاسعه. العنوان محطة الطالبيه بين شارعي الملك فيصل والهرم  . ولا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم.

منشور ناصر الجيل

وفاة ناصر الجيل

وكان قد رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 16 من شهر يناير المقبل، وأعلن عن نبأ وفاته الشاعر بهاء الدين محمد، اذ كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الشاعر الفنان المحترم ناصر الجيل.. اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه.. اللهم الستر لأهل بيته وعائلته، ندعيله بالرحمة والمغفرة والعفو.

نجوم الفن ينعون ناصر الجيل بكلمات مؤثرة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه، حيث كتب له الفنان هاني شاكر: انا لله وانا اليه راجعون انعي صديقي العزيز واخي الحبيب الشاعر الكبير ناصر الجيل ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان، في حين كتب المطربة أصالة: شاعر وإنسان شاطر وطيّب ولسّه من ساعات بنتواصل لتعاون جديد حيكون بيننا وراح للدّنيي التانيه الله يرحمه أدعوا له أرجوكم حبايبي الله يحفظكم.

وأعرب راغب علامة عن صدمته بوفاة الشاعر الشهير، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر": استفقت اليوم على خبر حزين جداً، رحيل شاعر الرومانسية الشاعر الصديق ناصر الجيل إثر تعرضه لسكتة قلبية لا حول ولا قوة الا بالله، انا لله وانا اليه راجعون.. ستبقى كلماتك الرومانسية حية في قلوب الناس الى جنة الخلد يا صديقي نعزي انفسنا وكل الناس والأصدقاء الفنانين بهذه الخسارة الكبيرة.

ونعاه محمود الخيامي، على حسابه بموقع فيس بوك: "ما تعزش على اللي خلقك يا ناصر الجيل يا حبيبي وصاحبي وشريك نجاحي إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله أشهد الله انك كنت من أقرب واوفي الناس وأحبهم لقلبي حزني الأكبر إني خارج مصر مش حقدر أودعك ولكن الشكوى لله نسألكم الدعاء بالمغفرة والرحمة والثبات عند السؤال وأن يجعل مرضك طهورا لك وتحسين مكانة في الجنة ويصبر أهلك وأحبابك".

 

تابع موقع تحيا مصر علي