عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان التشويقي لـ فيلم "أنا لحبيبي" في هذا الموعد| تفاصيل

أنا لحبيبي
أنا لحبيبي

كشف النجم كريم فهمي عن موعد طرح الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد “أنا لحبيبي”، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد طرح الإعلان التشويقي لفيلم أنا لحبيبي

حيث نشر كريم فهمي بوستر الفيلم، وعلق عليه قائلًا: “إنتظروا الإعلان الرسمي لفيلم أنا لحبيبي الأربعاء ١٨ يناير”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين".

هجوم لجان إلكترونية على بوستر فيلم أنا لحبيبي

وفي وقت سابق، علق الفنان كريم فهمي على هجوم حسابات مزيفة عبر "فيسبوك" على بوستر فيلمه الجديد "أنا لحبيبي"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر كريم فهمي مجموعة صور تبين هجوم حسابات مزيفة على فيلمه، وعلق عليها قائلًا: “لكل جمهوري في الهند و الفلبين و شرق اسيا وصلني ردود الفعل الغاضبه علي بوستر فيلم انا لحبيبي ، انا بتوجهلكم بالاسف و الاسبوع القادم هينزل الاعلان مدبلچ هندي و فيليبيني و احب اعرف رأيكوا، يابني بقي كفايه دفع فلوس هتفلس انا خايف عليك من وقت ديدو”.

بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر

ومن ناحية أخرى، طرحت منصة شاهد الإلكترونية البوستر الرسمي لـ مسلسل أزمة منتصف العمر، المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة على المنصة.

وظهر في بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر بطلي العمل وهم النجمين كريم فهمي وريهام عبد الغفور، وهو من بطولة رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

أخر أعمال كريم فهمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم فهمي هو فيلم ديدو والذي كان يضم عدد من نجوم الفن ومنهم أحمد فتحي، هدى المفتي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث فيلم "ديدو" في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري "بيومي فؤاد"، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي