عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يهرب الاهلي من فخ سموحة والعشري في كأس مصر اليوم؟

تحيا مصر

يدخل فريق كرة القدم بنادي سموحة بقيادة طارق العشري، مواجهة نارية امام النادي الأهلي، مساء اليوم، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي 2021/ 2022.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، للهروب من فخ سموحة، والعبور للمباراة النهائية، لملاقاة فريق بيراميدز، الذي تجاوز بدوره نادي الزمالك، بركلات الترجيح 4/3، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين في دور نصف النهائي.

الأهلي يأمل في الهروب من فخ سموحة

ويأمل الفريق الأحمر، في الهروب من فخ سموحة، وعدم الانجراف لأي سيناريو غريب، قد يُقصي بالفريق من بطولة كأس مصر، التي خسرها الموسم الماضي أمام فريق الزمالك.

أما طارق العشري مدرب فريق سموحة، والذي لم يتلقي أي هزيمة أمام النادي الأهلي في آخر 4 لقاءات خاضها أمامهم، فيسعى للفوز وتحقيق مفاجأة كبيرة بإخراج الفريق الأحمر.

وساد التعادل السلبي، بين الفريقين خلال لقائهما الذي جمع بينهما في بطولة الدوري للموسم الحالي.

مشوار الأهلي في كأس مصر

ونرصد لكم خلال السطور التالية، مشوار النادي الأهلي في بطولة كأس مصر قبل مواجهة الفريق السكندري:

_ خاض الفريق الأحمر، لقاء دور الـ 32 أمام فريق المصري بالسلوم، وتمكن من الفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله أحمد عبد القادر.

_ وفي لقاء دور الـ 16، تفوق الأهلي بنتيجة هدف دون رد، سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء، تم احتسابها في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

_ في لقاء دور الثمانية من البطولة، وثقفت ركلات الترجيح جانبًا إلى النادي الأهلي ضد نظيره المقاولون العرب، حيث انتهت الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تابع موقع تحيا مصر علي