عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الرذيلة.. الإعدام شنقا لـ شقيقين قتلا عشيق والدتهما في منشأة ناصر

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، شقيقين بالإعدام شنقا وذلك على خلفية إتهامهم بقتل عشيق والدتهما في منطقة منشأة ناصر، وذلك بعد ورود رأي فضيلة المفتي في إعدامهم.

إحالة شقيقين قتلا عشيق والدتهما في القاهرة

أحالت النيابة العامة المتهمين على ذمة القضية رقم 6194 لسنة 2022 جنايات منشأة ناصر، والمقيدة برقم 846 لسنة 2022 كلي غرب القاهرة إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهم عما أسند إليهم من إتهامات قتل عشيق والدتهما عمدا مع سبق الإصرار والترصد وذلك على خلفية معرفتهم بعلاقته الغير شرعية مع والدتهم.

علاقة غير شرعية وراء مقتل شخص في منشأة ناصر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا تضمن قيام شابين بقتل شخص بمنطقة منشأة ناصر، وبالانتقال والمعاينة تبين وجود جثة شاب بها إصابات في أنحاء متفرقة من الجسد، وتم نقلها إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بالتصريح بدفنها وضبط المتهمين.

ضبط المتهمين بقتل شخص في منشأة ناصر

وألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهمين حيث تبين أنهما ابناء عشيقة المجني عليه، وكشفت التحريات وجود علاقة غير شرعية بين المتهمين ووالدتهما وممارستها الرذيلة فعقدا العزم على قتله والتخلص منه.

كما تبين من التحريات قيام المتهمين بالحضور يوم الجريمة والتعدي على المجني عليه بالضرب في أنحاء متفرقة من الجسد حتى فارق الحياة، وحاول الجيران التدخل لردعهم عن القتل إلا أن المجني عليه لقى مصرعه في إيديهم.

تابع موقع تحيا مصر علي