عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين محتفلا بفوز الأهلي: ليلة حمراء.. فيديو

تامر أمين
تامر أمين

هنأ الإعلامي تامر أمين، النادي الأهلي بفوزه على نادي سموحة في نصف نهائي بطولة كأس مصر، قائلا: "ليلة حمراء بامتياز".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي تامر أمين ، خلال حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، :"السيرك القومي فتح أبوابه في النادي الأهلي، معقبا:"الأهلي أعطى ثقة كبيرة لجماهيره بالفوز على سموحة، وأسعدهم بالفوز".

تامر أمين: كهربا النهارده رجل المباراة

وتابع:" مباراة اليوم كان العودة الحقيقية لحسين الشحات، معقبا "النهاردة أول مرة أشوف حسين الشحات بتاع زمان".

وواصل :"أهم مكسب للأهلي هو عودة كهربا للمشاركة مع النادي  الأهلي، وإشراك كولر لكهربا اليوم مغامرة كبيرة، مردفا :"كهربا النهارده رجل المباراة، والمدير الفني كان سعيدًا بأداء كهربا، كما أن الهاني سليمان حارس سموحة، من أهم الأسباب في فوز الأهلي، والراجل مقصرش في الهدف الأول أو الهدف الثاني وأعطى الأهلي هدايا".

مباراة الأهلي وسموحة

جاء الهدف الأول في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، عن طريق أحمد عبد القادر، بعد صناعة من جانب محمود كهربا، وخطأ من جانب الحارس الهاني سليمان.

أما الهدف الثاني، فسجله حمدي فتحي، بعد صناعة أيضًا من جانب كهربا، الذي مرر كرة لـ حمدي فتحي، ليقوم الأخير بتسديدها بقوة ولن يتعامل معها الحارس الهامي سليمان بنجاح، لتسكن شباكه، ثم جاء الهدف الثالث عن طريق محمود كهربا، الذي تسلم كرة من جانب حسين الشحات، ليقوم كهربا بوضعها، على طريقة اللوب، معلنًا تفوق المارد الأحمر بثلاثية خلال النصف الأول من المباراة.

أما هدف تقليص الفارق من جانب سموحة، فجاء عن طريق حسام حسن، من ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 90، بعد عركلة من جانب رامي ربيعة.

وضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا أمام بيراميدز، في نهائي المباراة، حيث تخطى الفريق السماوي، نظيره الزمالك، بركلات الترجيح، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي