عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حتحوت لـتحيا مصر: عبد الله السعيد أبلغني برغبته في الانتقال إلى الزمالك

عبد الله السعيد وهاني
عبد الله السعيد وهاني حتحوت

أكد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، أن عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أبلغه برغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

هاني حتحوت يؤكد صحة كلام عبد الله السعيد عبر برنامج الماتش 

وقال هاني حتحوت في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عبد الله السعيد هو من أبلغني بعد انتهاء مباراة بيراميدز والزمالك برغبته في الانتقال إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية». 

وأضاف هاني حتحوت: «بيراميدز لا يرغب في التخلي عن خدمات عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك، ويرغب في بقاء اللاعب نظرًا لخبراته الكبيرة خاصة أن الفريق مقبل على مباراة نهائية هامة أمام النادي الأهلي في كأس مصر». 

وواصل حتحوت: «لا أعلم سبب نفي هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز لكلام اللاعب من خلال برنامج الماتش، رغم إبلاغ عبد الله السعيد لإدارة بيراميدز برغبته في الرحيل عن الفريق». 

وأتم هاني حتحوت: «عبد الله السعيد يريد الحصول على بطولة مع نادي جماهيري، وحصلت على موافقته قبل نشر كلامه عبر وسائل الإعلام». 

هاني سعيد ينفي انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك ويؤكد استمراره 

أضاف هاني سعيد للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أن الحديث عن أمر استمرار عبد الله السعيد في صفوف بيراميدز من عدمه أصبح أمرًا مملا، والنادي أعلن أكثر من مرة أن السعيد قائد الفريق ولديه عقد ممتد مع النادي لنهاية الموسم المقبل.

شدد المدير الرياضي على أن السعيد أخطر الإدارة خلال الساعات الماضية بشأن عدم صحة التصريحات المنسوبة إليه والتي يتحدث فيها عن رغبته في الرحيل، وأنه ملتزم بعقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ولم يتحدث مطلقا حول رغبته في ترك النادي وخوض تجربة أخرى، وأنه مرتاح في صفوف بيراميدز وهدفه قيادة الفريق لحصد أول بطولة في الموسم الحالي.

تفاصيل انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك في يناير 

وقال مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل مرتضى منصور تواصل هاتفيًا مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز لمعرفة رأيه في الانضمام إلى نادي الزمالك في انتقالات يناير الجارية».

وأضاف المصدر: «عبد الله السعيد وافق على الانضمام إلى نادي الزمالك بالإضافة إلى موافقته على تقليص قيمة عقده التي يحصل عليها مع نادي بيراميدز، حيث يريد اللاعب الحصول على بطولة قبل اعتزاله لكرة القدم بالإضافة إلى رغبته في عودة الظهير الجماهيري له قبل توديع الساحرة المستديرة».

وأتم المصدر: «هناك جلسة عاجلة ستجمع بين فيريرا ومرتضى منصور وأمير مرتضى من أجل معرفة رأيه في انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك عقب عودة الفارس الأبيض من مدينة أسوان بعد مباراة الفريق أمام تماسيح النيل». 

تابع موقع تحيا مصر علي