عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم فضل ونعمة وتحت تهديد السلاح.. سحب 3 أفلام من دور العرض

فيلم فضل ونعمة
فيلم فضل ونعمة

شهدت دور العرض المصرية في مساء أمس الاثنين سحب 3 أعمال فنية من صالتها، وذلك استعدادا لـ استقبال أعمال 2023 السينمائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الأفلام التي تم سحبها من دور العرض المصرية

سحب أفلام دور العرض 

وجاءت تلك الأعمال التي تم سحبها من دور العرض كلا من فيلم فضل ونعمة، الذي تخوض بطولته الفنانة هند صبري والفنان ماجد الكدواني وذلك بعد تحقيقه 1،827 جنيهًا في مساء أمس الأربعاء، أما عن العمل الثاني فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة الفنان حسن الرداد إلى جانب الفنانة مي عمر بعد تحقيقه 4،790 جنيه امس الأربعا.

بينما فيلم “هاشتاج جوزني”، فحقق إيرادا ضعيفة جدا مقارنة بباقي الأعمال الفنية الأخرى، حيث وصلت إيراداته أمس الأربعاء لـ 513 جنيهًا.

أخي فوق الشجرة يسيطر على إيرادات شباك التذاكر

وسيطر فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال على إيرادات شباك التذكار أمس، ودارت فكرة الفيلم حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، وشارك في بطولته كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم فضل ونعمة

جدير بالذكر، أن فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ودارت قصة الفيلم حول الزوجين فضل الذي يجسده الفنان ماجد الكدوانى، ونعمة الذي تجسدها الفنانة “هند صبرى”  يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

بينما فيلم تحت تهديد السلاح فشارك في بطولته حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع موقع تحيا مصر علي