عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023.. خالد النبوي وأحمد أمين مفاجأة

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023.. شهور قليلة تفصلنا عن استقبال شهر الكرم والعبادة ومع اقترابه يبدأ بحث الجمهور عن الوسائل الترفيهية التي يشغلون بها يوميهم وهي آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023 من انضمام أبطال جدد ومفاجأة في الشخصيات

آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023 في مصر 

وكانت آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023 هي تجسيد الفنان خالد النبوي لـ شخصية الإمام الشافعي في مسلسله الذي يحمل نفس اسم الشخصية، والذي انطلق تصويره منذ أيام بحضور أبطال العمل وهم نضال الشافعي، محمد الشرنوبي، خالد أنور، أروى جودة.

والمفاجأة المنتظرة في آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023، هو خوض الفنان محمد أمين البطولة المطلقة بـ مسلسل “الصفارة”، بجانب كلا من النجوم طه دسوقى وآية سماحة وحاتم صلاح، ومن إخراج علاء اسماعيل، وانتاج شركة أروما استديوز.

تأجيل مسلسل غادة عبد الرازق لـ رمضان 2024

وكانت من ضمن مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023، والتي كانت صدمة لـ الجمهور هو تأجيل مسلسل غادة الرازق لـ رمضان 2024، والذي أتى بعنوان “تلت التلاتة”، وأشار مخرج العمل أنه يريد أن يأخذ العمل وقته في التحضير حتى ينفذ بشكل جيد، خاصة وأنه يشهد عودة الفنانة بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية.

إقرأ أيضا: خضوع الفنان محمد التاجي لـ عملية جراحية بعد تعرضه لوعكة صحية

إحسان الترك وجدل انضمامه لـ مسلسل العمدة

وكان الحدث الأكبر في أخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023، هو ضم محمد رمضان لـ إحسان الترك في مسلسله الرمضاني “العمدة”، الذي انطلق تصويره منذ فترة طويلة، وذلك بعدما خرج الفنان إحسان الترك مستغيثا بقلة أعماله الفنية ومناشدا محمد رمضان بأن يشاركه في عمل فني لطالما عملوا معا في عدد من الأعمال الفنية منذ أن كان محمد رمضان في بداية حياته الفنية، ليستجيب له الفنان ويعلن مشاركته في مسلسل العمدة ويعده في مزيد من التعاونات خلال الفترة المقبلة.

ويذكر، أن الفنان محمد سعد وبعد طول غياب بدأ تصوير مسلسل الرمضاني الحاج إكس لانس بجانب عدد من نجوم الفن وهم أحمد فتحي وويزو وجيهان خليل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي