عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: لاعبو الزمالك يشعرون بالقهر.. وفتوح يعيش أزمة نفسية قبل القمة

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك اطمئنان داخل معسكر النادي الأهلي، بعد الفوز الأخير على سموحة والصعود لنهائي الكأس، فيما يسود القلق والتوتر داخل معسكر نادي الزمالك قبل لقاء القمة بعد الأزمات العديدة والنتائج السيئة للفريق الأبيض.

تصريحات محمد شبانة بشأن مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC الفضائية: "الكلام عن صفقات الزمالك هدفها إخفاء الأزمات، ومنها مشكلة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، والذي يشعر بالظلم الشديد، بعد الهجوم الذي تعرض له مؤخرًا، وهناك لاعبين تشعر بالقهر".

وأضاف: "كنت مستغرب من الحديث الذي خرج حول قيام البعض بالإدلاء بتصريحات بأنه سيقاضي كل من اتهم فتوح بأنه "يتناول المخدرات"، فمن الذي خرج بتلك التصريحات في البداية؟!، فالأهلي لم يكن طرفًا في الأمر مطلقًا، فتوح يعيش في أزمة نفسية كبيرة، واللاعب منعزل عن الفريق ومشاركته في لقاء القمة ستكون صعبة".

وتابع: "الجبهة اليسرى كانت لها فاعلية كبيرة في وجود فتوح وامام عاشور وزيزو وشلبي، وتم هدمها بعد التصريحات الأخيرة، وفجأة يتحول البعض ويقول أن الإعلام هو سبب أزمة أحمد فتوح، فعلى الزمالك مقاضاة نفسه أولا لأنهم من خرجوا بتلك التصريحات ضد فتوح في البداية".

وأكمل: "هل يستطيع الزمالك تجاوز أزماته الأخيرة، وتحقيق الفوز على الأهلي؟!، إذا حدث سيكون الزمالك حقق انتصار تاريخي، وجمهور الأبيض مطالب بالوقوف خلف ناديهم بغض النظر عن نتيجة المباراة المقبلة أمام الأهلي، الجمهور عليه واجب بمساندة وتدعيم لاعبيه والجهاز الفني وإدارة النادي أيًا كانت نتيجة يوم السبت".

تصريحات محمد شبانة بشأن قضية كهربا 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "هل وليد العطار يجرؤ يرسل خطاب رسمي للنادي الأهلي بدون التأكد من أحقية مشاركة كهربا في المشاركة خلال المباريات؟، كهربا كان من حقه المشاركة في مباراة المصري بالدوري".

وأضاف: "كان هناك خطاب رسمي يوم 26 ديسمبر يؤكد أحقية كهربا في المشاركة بالمباريات، بعد يوم 11 يناير الجاري، وفقًا للإيميلات التي وصلت إلى اتحاد كرة القدم المصري"، وتابع: "لجنة الانضباط ستعقد جلسة يوم 2 فبراير، وتم ارسال خطاب إلى كهربا ومحاميه من أجل الاستفسار عن أسباب عدم تسديد الغرامة المالية".

تابع موقع تحيا مصر علي