عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكم 3 سنوات للمتهم بالتعدي جنسيا على شقيقته بالغربية

محاكمة أرشيفية
محاكمة أرشيفية

قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، بالسجن ثلاث سنوات مع الشغل، على المتهم مصطفي . ر .خ" 23 سنة سائق توكتوك، بالأعتداء جنسيا على شقيقته "ح .ر.خ" 18 سنة داخل منزل الأسرة، ما أدى إلى حملها سفاحا.

تحيا مصر 

عقدت الجلسة سرية، وواجهت الشقيقة التى كانت تحمل رضيعها، بالمتهم وهو شقيقها الأكبر، والتى ايدت اعترافاتها بالسابق، وبناء عليه تم صدور الحكم، وطالبة المحكمة مجلس الأمومة والطفولة القيام بواجباته تجاه الطفلة الرضيعة من حيث الرعاية واستخراج شهادة ميلاد لها على الوجه القانوني.

تفاصيل الواقعة

تعود القضية عندما أقدم شاب بالأعتداء الجنسي على شقيقته الصغرى عدة مرات، داخل منزل الأسرة، ما أدى إلى حملها سفاحا بالمحلة الكبرى.

تلقت الأجهزة الأمنية اخطارا بالواقعة من المقدم خالد عامر مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من المدعو "رأفت .خ" 52 سنة وزوجته"ماجدة .ف .ا" 45 سنة باكتشافهم حمل ابنتهم المدعوه "ح.ر.خ" 18 سنة واجراءهم فحوصات طبية تبين لهما حملها في الشهر الرابع.

التحريات الأولية

وافادت التحريات الأولية التي أجراها رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية أن وراء حمل الفتاه مضاجعتها شقيقها الأكبر بموافقتها خلال فترة عمل الأب والأم بأسواق الخضروات بنطاق دائرة القسم.

كما أفادت تقارير الطب الشرعي بإجراء تحليل "dna" تبين ثبوت "الحمل سفاحا" في غياب والدي الفتاة الضحية والشاب المتهم.

النيابة العامة

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن خاله لـ٢٤ يناير

وعلى جانب أخر كانت قد قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى،  بمحافظة الغربية، بتأجيل جلسة محاكمة المتهم " م. م . ع "، بقتل ابن خاله " محمد محمود بربر"، متأثرا باصابته بطعنة نافذة من سلاح ابيض فى الرقبة، بعد أن ترصد له عقب صلاة الفجر فى أحد شوارع قرية الراهبين، التابعة لدائرة مركز سمنود، كما قررت محكمة المحلة الكبرى، تأجيل القضية ليوم ٢٤ يناير القادم لحين انتداب محامي للدفاع عن المتهم، وإتخاذ الاجراءات اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي