عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على الأب المتهم بقتل نجلته وإصابة والدتها في الشرقية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط الأب المتهم بقتل نجلته وإصابة والدتها بعدة طعنات بسبب نشوب مشاجرة بينه وبين زوجته في إحدى شوارع قرية كفر شاويش التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية وعند قيام الابنه بالدفاع عن والدتها قام بطعنها حتى سقط أرضاً.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي فاقوس المركزي يفيد وصول "كريمة . ع" 14 عاما جثة هامدة، و"دعاء . م" مصابة بعدة طعنات في الصدر والظهر.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين الأب وزوجته في إحدى شوارع قرية كفر شاويش التابعة لدائرة المركز بسبب خلافات بينهما، وتطور الأمر إلى قيام الأب بطعن الزوجة فحاولت الابنة التدخل لحماية والدتها فقام الأب بطعنها عدة طعنات حتي سقطت أرضاً وفارقت الحياة، كما نجح ضباط المباحث من ضبط المتهم.

النيابة العامة 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى صرحت بالدفن، وطلبت تكثيف التحريات حول الواقعة، وباشرت بالتحقيقات.

تفاصيل الحادث 

وتعود أحداث الواقعة عندما شهدت قرية شاويش التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية مساء أمس واقعة مأسوية ومحزنة، حيث تجرد الأب من مشاعر الرحمة وقام بالتعدي على زوجته حتى أصابها بعدة إصابات خطيرة في الرئتين والصدر، وعندما تدخلت الأبنة محاولة الدفاع عن والدتها قام بطعنها حتى سقطت أرضاً وفارقت الحياة ودا طبقا لكلام شقيقة المجني عليها.

البدايةعندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي فاقوس المركزي يفيد وصول "كريمة . م" 14 عام مقيمة بقرية المعجرم التابعة لمركز فاقوس جثة هامدة، و"دعاء . م" والدة المتوفاة وزوجة المتهم، ومقيمة بذات العنوان إدعاء تعدي الأب عليهما.

تابع موقع تحيا مصر علي