عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحيل فيريرا عقب هزيمة الزمالك أمام الأهلي بمباراة القمة اليوم.. إليك الحقيقة كاملة

فيريرا
فيريرا

قال الإعلامي والمعلق مدحت شلبي، إن رئيس نادي الزمالك أعلن عن أنه سيكون هناك اجتماع عاجل عقب الهزيمة، معقبا: "التوقعات تشير لرحيل مدرب نادي الزمالك فيريرا، لأن الهزيمة من الأهلي بثلاثية لا بد أن يكون هناك مسئول عنها كبش فداء لأن الزمالك كان سيئ".

تحيا مصر

وثمن الإعلامي والمعلق مدحت شلبي، أداء لاعب النادي الأهلي حمدي فتحي، خلال مباراة القمة اليوم بين فريقي الأهلي والزمالك.

مدحت شلبي: حمدي فتحي كان وراء جميع أهداف النادي الأهلي 

وأضاف شلبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: "حمدي فتحي كان وراء جميع أهداف النادي الأهلي في مباراة القمة اليوم".

وتابع: "جمهور الاهلي والزمالك لديهم يقين بعدم انحيازي لأي طرف على حساب الآخر".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا بثلاثية نظيفة على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك

وجاء هدف محمود كهربا أمام نادي الزمالك في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على كهربا ليسدد الكرة برأسية متقنة داخل الشباك.

أحرز محمد شريف الهدف الثاني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الدقيقة 77 بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات لتصل إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وأضاف شريف الهدف الثالث، بعد صناعة مميزة من جانب علي معلول، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وارتقى الأهلي للنقطة 34 وانفرد بصدارة الدوري، ووسع الفارق بينه وبين الزمالك لـ 8 نقاط صاحب المركز الرابع، والذي تجمد رصيده عند النقطة 26.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي