عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد.. أحداث مشوقة

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة.. أحداث مثيرة ومشوقة ومتطورة جعلت الجمهور يزداد في البحث عن مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة، لمعرفة ماذا سيحدث لـ بطلي العملي صبري فواز وشيرين رضا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة

ويترقب الجمهور مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة، لما شهدته الحلقة السابقة من مواجهة شرسة بين عائلة الفنانة شيرين رضا خلال أحداث العمل، وعائلة الفنان صبري فواز بعد اعتراف كل منهم لـ أبنائهم بقصة حبهم والرغبة في الزواج.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة في مساء اليوم الأحد بتمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة dmc، بينما تأتي مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة في تمام الساعة الحادية عشر مساء على شاشة قناة dmc دراما، وتعاد الحلقة في اليوم التالي.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة

وتستكمل أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة ما دار في الحلقة السابقة اذ أنها رصدت خناقة عائلة نادية “شيرين رضا”، وعائلة حسن “صبري فواز”، بعد أن قرروا الثنائي تعريفيهم على بعض، وكلن انقلب هذا التعارف بالضرب وتطاول كلا منهما على الأخر.

وبعدها قررت نادية وصبري فواز الإعتراف لأبنائهم بقصة حبهم لـ تبدأ جلسة اللوم من أسرة الثنائي رافضين لقرارهم في الزواج، فرفضن بنات نادية أن يتخلى عن والدتهم لـ حسن، ورفض أولاد حسن أن تحل نادية محل والدتهم المتوفية، لتدخل نادية وحسن في خيبة أمل من موقف أبنائهم وأنانيتهم وعدم رغبتهم في سعادتهم.

إقرأ أيضا: جورج وسوف يفاجيء الجمهور بحضور حفل جوائز joy awards بعد أيام من وفاة نجله وديع

تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد

ويعد مسلسل وبينا ميعاد من بطولة صبري فواز وشيرين رضا وبسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

وحاز كلا من صبري فواز وشيرين رضا على إشادات كبيرة على ساحة مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بأدائهم المتميز الأقرب من الواقع ومن كل بيت مصري.

تابع موقع تحيا مصر علي