عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الشيوخ يعلق على احتفالية جوائز «Joy Awards»: «مصر حينما تنظم أي احتفالات يتم متابعتها من العالم»

 المستشار عبد الوهاب
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق

أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أن مصر حينما تنظم أي احتفالات، يتم متابعتها من العالم كله، خصوضا في الاحتفالات الخاصة بقطاع السياحة والآثار.

تحيا مصر

الإشادة باحتفالية جوائز "Joy Awards"

جاء ذلك تعقيبا على ما أثاره أحد النواب خلال الجلسة العامة اليوم، بشأن الإشادة باحتفالية جوائز "Joy Awards" في الرياض، أمس السبت.

وقال: الاحتفالات التي نظمتها مصر في السنوات القليلة الماضية تمت بصورة مبهرة للعالم كله، قائلا: أحيي النائب على غيرته لمصر، وسعيه لأن تكون مصر في أفضل صورها.

انشغال المصريين أمس بمبارة الأهلي والزمالك

وأشار أحد أعضاء مجلس الشيوخ خلال الجلسة العامة اليوم، إلى أنه وقت انشغال المصريين أمس بمبارة الأهلي والزمالك، كانت هناك احتفالية كبيرة في الرياض أبهرت العالم.

رئيس الشيوخ يهنئ وزارة الداخلية بعيد الشرطة

وجه المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق ، رئيس مجلس الشيوخ  تهنئة لرجال الشرطة بمناسبة أعياد الشرطة التي توافق 25 يناير .

وقال عبدالرزاق في كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ :" في مثل هذه الأيام من كل عام نحتفل بذكرى من أروع ذكريات البطولة والوطنية والفداء، ذكرى يوم ٢٥ من يناير سنة ١٩٥٢، ذلك اليوم العظيم الذى خُلد في تاريخ المصريين، حين جسد رجال الشرطة المصرية، أروع صور البطولة والفداء، دفاعاً عن أرض مصر وكرامتها، في معركة الإسماعيلية العظيمة، فلم ينس لهم الشعب فضلهم فاتخذه يوم عيد تخليدا لهذا اليوم. وهم لايزالون على الدرب سائرون، يحاربون الإرهاب والجريمة من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والأمان.

وأضاف:" باسمي وباسمكم جميعا، أتقدم لوزير الداخلية ولرجال الشرطة المصرية بالتهنئة بهذا العيد الوطني ونشكرهم على كل ما يقدمونه للشعب من خدمات جليلة، داعيا المولى عز وجل أن يوفقهم دوما وأبدا، ويحفظ لنا وطننا، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

تابع موقع تحيا مصر علي