عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد خدمات محمود متولي أمام البنك بعد انتهاء الإيقاف

تحيا مصر

يستعيد الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، خدمات مدافعه محمود متولي، في لقاءه القادم أمام نادي البنك الأهلي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ومن المقرر أن يتواجه المارد الأحمر، أمام نظيره البنك، في تمام السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 24 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

وكان قد غاب محمود متولي، عن لقاء فريقه ضد نادي الزمالك بالأمس، والذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري، وانتهى بتفوق الأحمر بثلاثية نظيفة، وذلك بسبب تراكم البطاقات مما أدى لإيقافه، ودخول خالد عبد الفتاح، بديلًا له بجوار رامي ربيعة، الذي شارك هو الآخر بدلًا من محمد عبد المنعم، الذي يعاني من الإصابة.

تدريبات الأهلي 

وضع أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج علاج طبيعيا واستشفائيا لمدة ٤٨ ساعة للاعب الفريق علي معلول للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز. 

واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق اليوم؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية. 

تابع موقع تحيا مصر علي