عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يُعلن سفر كريم فؤاد إلى النمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

تحيا مصر

الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قال إن كريم فؤاد، لاعب الفريق سافر صباح اليوم إلى النمسا برفقة الدكتور محمد وفائي إخصائي العلاج الطبيعي؛ استعدادا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

كريم فؤاد يسافر إلى النمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي 

وقام الدكتور أحمد أبوعبلة بالتنسيق الكامل مع الطبيب كريستيان فينك الذي يجري جراحة الرباط الصليبي للاعب.

وقال أبوعبلة إن هناك متابعة مستمرة مع الدكتور وفائي والطبيب الذي يجري جراحة الصليبي لمتابعة كافة التجهيزات الخاصة بالعملية.

وتعرض كريم فؤاد مؤخرا لقطع في الرباط الصليبي للركبة ويتواجد في النمسا بداية من اليوم لتجهيزه لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

برنامج استشفائي لعلي معلول

وضع أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج علاج طبيعيا واستشفائيا لمدة ٤٨ ساعة للاعب الفريق علي معلول للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي. 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي والزمالك

وكان قد حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا بثلاثية على حساب الزمالك، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وسجل أهداف الأهلي، كلًا من من محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف هدفين، وارتقى الفريق الأحمر للنقطة 34، محافظًا على صدارته لقمة جدول الترتيب، ومبتعًدا بفارق 4 من نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي