عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يتعاقد مع أحمد توفيق لاعب البنك الأهلي لمدة موسمين

أحمد توفيق
أحمد توفيق

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إتمام تعاقده مع أحمد توفيق لاعب البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة موسمين حتى عام 2025، بعد موافقة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق. 

وجاء بيان نادي بيراميدز كالتالي:- 

أتم نادي بيراميدز إجراءات تعاقده بشكل رسمي مع أحمد توفيق قادما من صفوف نادي البنك الأهلي، في إطار خطط النادي لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقع أحمد توفيق عقده مع نادي بيراميدز يستمر بموجبه حتى عام 2025، يذكر أن أحمد توفيق لعب من قبل في صفوف أندية المنصورة والزمالك وبيراميدز، قبل أن ينتقل بداية الموسم الجاري إلى البنك الأهلي، ليعود مجددا إلى صفوف بيراميدز.

وتوفيق من مواليد 1 أكتوبر عام 1991 في الشرقية، وتدرج في المنتخبات الوطنية بأعمارها المختلفة، وحمل الصفة الدولية في سبتمبر عام 2015، ولعب 4 مباريات دولية بقميص المنتخب الوطني.

محمد بركات: باتشيكو صنع الفارق مع بيراميدز 

وقال بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن باتشيكو صنع الفارق وبصماته ظهرت سريعاً في التنظيم التكتيكي للفريق، وأشاد بركات بانطلاقة فريق المقاولون العرب بقيادة المدير الفني شوقي غريب في الدوري هذا الموسم.

وقال إن المقاولون قدم توليفة مميزة من اللاعبين المميزين خاصة من أبناء النادي والأجانب موضحاً أن المقاولون استطاع أن يحقق نتائج طيبة بفضل تألق عدة لاعبين وتطور أدائهم مع المدير الفني الحالي شوقي غريب، وكشف بركات سبب تعثر فريق البنك الأهلي هذا الموسم مؤكداً أن الفريق يدفع ثمن التغييرات الفنية المستمرة من جانب الإدارة.

طارق العشري: سأرحل عن سموحة بعد مباراة بيراميدز في الدوري

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، أن مباراة بيراميدز من الممكن أن تكون الأخيرة له مع الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال العشري فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "مجلس إدارة سموحة لا يرغب فى رحيلي على الاطلاق ولكنني أريد الرحيل وأعلم بأنني اذا تقدمت بالاستقالة لن أستطيع تدريب فريق أخر فى بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم".

تابع موقع تحيا مصر علي