عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الصحة» تستجيب للنائبة آية فوزي بتنفيذ قوافل طبية بقرى مركز أجا بالدقهلية|صور

تحيا مصر

أعلنت النائبة آية فوزي عضو مجلس النواب، عن استجابة مديرية الصحة بمحافظة الدقهلية عن طلبها الذي تقدمت به في وقت سابق بشأن تنفيذ قوافل طبية بقرى مركز أجا.
تحيا مصر 

 تنفيذ قوافل طبية بقرى مركز أجا

تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمترددين على القافلة الطبية

هذا و تواجدت النائبة أية فوزي فتي عضو مجلس النواب، بقرية ميت دمسيس بالقافلة الطبية الشاملة، التي تم تنظيمها على مدار يومين بالوحدة الصحية بقرية ميت دمسيس، وذلك  تحت رعايتها و بناءا علي الطلب المقدم منها لوزير الصحة والسكان، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمترددين على القافلة، وذلك بحضور الدكتورة علياء ابو السعود مدير عام القوافل بالدقهلية و حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا والدكتورة هالة السعيد مدير إدارة الصحة بأجا.

توفير كافة سبل الدعم والتيسيرات اللازمة

و تفقدت النائبة أية فوزي فتي، أقسام القافلة المختلفة، واطمأنت على سير عمل القافلة، وناقشت المترددين على القافلة حول كافة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم، مؤكدة لهم حرصها، على توفير كافة سبل الدعم والتيسيرات اللازمة، لتقدم القافلة خدماتها على الوجه الأكمل، وتحقق مستهدفاتها المرجوة.

فيما أكدت النائبة أية فوزي فتي، أنها تبذل قصارى جهدها في توفير القوافل الطبية المجانية لمركز أجا، بالتنسيق بين مختلف الجهات المتخصصة، للتيسير على المرضى وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، مشيرة إلى أهمية التوسع في تنظيم العديد من القوافل لتشمل كافة القطاعات ومختلف الفئات، وزيادة عدد تخصصاتها لتحقيق أكبر إستفادة للمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي