عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: سعيد بالفوز على البنك وبعودة شريف للتسجيل.. وأمامنا وقت كاف للتعاقد مع مهاجم

تحيا مصر

عبر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام البنك الأهلي، مشيرًا إلى أن مثل هكذا مباريات تساعد الفريق على تحقيق لقب الدوري في النهاية.

تصريحات كولر بعد فوز الأهلي أمام البنك

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “ سعيد بالفوز على البنك، وسعيد أكثر بعودة محمد شريف للتسجيل مرة أخرى في المباريات”.

وتابع: “ فوزنا في مباريات أمام أندية تحتل مراكز متأخرة في جدول الترتيب ليس بالأمر الهين كما يعتقد البعض، وأرى أن الفوز في مثل هذه المباريات يساعد الفريق على تحقيق لقب الدوري في النهاية”.

وعن عدم الدفع بكهربا سواء أساسيًا أو كبديلًا، قال كولر: “ كهربا ظل فترة كبيرة لم يشارك في مباريات، وبالتالي صعب أقوم بإشراكه في 3 مباريات متتالية، خاصة أنه لم يستعيد مستواه البدني بعد، وأخشى عليه من الإصابات ”.

وأتم: “ لم أقم باستبدال كوكا بسبب ضعف مستواه، ولكن اللاعب تعرض لإصابة في العضلة الخلفية لذا تم استبداله خلال المباراة”.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

انتهت مباراة البنك الأهلي والأهلي، بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

سجل شريف، هدف تقدم الأحمر، عند الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد توغل مميز من مروان عطية، ولكن تصدى لها الحارس محمد أبو جبل، لتجد الكرة المتابعة من جانب محمد شريف. 

وارتقى الأهلي، للنقطة 37، مبتعًدا بفارق 6 نقاط، عن أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني، الذي تعادل في لقاء اليوم أمام فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي