عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عبد الفتاح يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والبنك

تحيا مصر

حصد خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في لقاء فريقه اليوم ضد البنك الأهلي، والذي انتهى بتفوق الأحمر بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

خالد عبد الفتاح رجل مباراة الأهلي والبنك 

وفاز خالد، بحائزة رجل المباراة، بعدما قدم مستوى مميز، في العديد من المراكز التي شارك فيها على مدار شوطي اللقاء، حيث قاد اللاعب الجبهة اليمنى منذ بداية المباراة، وبعدها تم تغيير مركزه بالتواجد في مركز المدافع، ثم تحول لظهير أيسر، وأجاد في المراكز الثلاثة التي شارك فيها.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري 

انتهت مباراة البنك الأهلي والأهلي، بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وسجل هدف فوز الأحمر محمد شريف، بعد متابعة لكرة تصدى لها محمد أبو جبل، وقاد الفريق لاقتناص 3 نقاط، جعلته منفردًا بقمة الدوري برصيد 37 نقطة، وابتعد بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر، وبفارق 11 نقطة، عن الزمالك الذي تلقى هزيمة بثنائية مقابل هدف أمام فريق غزل المحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي