عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كان أمس الثلاثاء يوم الرحيل في الدوري المصري ؟

تحيا مصر

أطلق على مساء الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجاري، أنه يوم الرحيل، وذلك بسبب كثرة الإقالات والاستقالات التي تمت خلال اليوم الواحد، حيث رحل عدد من المدربين عن أنديتهم بسبب سوء النتائج.

يوم الرحيل في الدوري المصري

ويأتي خبر إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من تدريب نادي الزمالك وتعيين أسامة نبيه بدلاً منه، على رأس تلك الأخبار، فمسئولو نادي الزمالك، قرروا توجيه الشكر لصاحب الـ 76 عام، فور تلقيه هزيمة ثانية على التوالي، أمام فريق غزل المحلة، بثنائية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وتعد هزيمة المحلة، هي القشة التي قسمت ظهر البعير، فالفريق يقدم نتائج ومستويات مذبذبة منذ انطلاق هذا الموسم، حيث تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 3 مباريات، وبالتالي رأى المسئولون بالقلعة البيضاء أنه من الضروري إقالة فيريرا وبث الفريق بدماء جديدة. 

واستكمالًا للاقالات والاستقالات التي تمت بالأمس، فقد تقدم الإنجليزي مارك كلاتنبرج، باستقالته من منصبه في رئاسة لجنة الحكام، لعدة أسباب من أهمها تلقيه تهديدات من جانب رؤساء أحد أندية الدوري، إضافة لتدخل عصام عبد الفتاح، في أعماله عن طريق بعد الوسطاء.

_ نادي فاركو، أقال إيهاب جلال من منصب المدير الفني للفريق، وذلك بسبب سوء النتائج تحت إدارته، والتي كان آخرها الخسارة بهدف نظيف أمام فريق إنبي.

_ تقدم طارق العشري، باستقالته من منصبه كمديرًا فنيًا لنادي سموحة، وذلك فور تلقيه هزيمة بثنائية مقابل هدف أمام فريق بيراميدز، بل وسوء العلاقة بينه وبين رئيس النادي السكندري فرج عامر، لذا استقال العشري من منصبه.

_ أحمد سامي تقدم هو الآخر باستقالته من تدريب فريق سيراميكا كليوباترا، بسبب سوء نتائج الفريق معه خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي