عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«التنسيقية» تعلن انضمام دفعة جديدة من الأعضاء الحزبيين والمستقلين

 تنسيقية تنسيقية
تنسيقية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

أعلنت تنسيقية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن انضمام دفعة جديدة من الأعضاء الجدد لتكلل ثمار جهدها بضخ دماء جديدة، وذلك فى إطار حرص التنسيقية علي إتاحة الفرص وتوسيع قاعدة المشاركة، وإيمانًا بدورها كمنصة حوار سياسي جامعة لكافة التيارات، والايدلوجيات السياسية.

تحيا مصر

إعداده نخبة من الكوادر المتميزة 

وأكدت التنسيقية، علي أنه تم أعداد برنامج تدريبي مكثف شارك في إعداده نخبة من الكوادر المتميزة في مجال التدريب داخل التنسيقية من أعضاء نادى المدربين بالتنسيقية، وذلك إنطلاقًا من مبادئ التنسيقية " التأهيل قبل التمكين " .

‎وأضافت التنسيقية، أنه عملية الإعداد استغرقت ما يقرب من ٦ أشهر على عدد من المراحل بداية من التقدم، والمقابلات الشخصية، إلي التقييم والتصفية في المستويات المختلفة من التدريب والتأهيل، وصولاً لاختيار الكوادر المناسبة للانضمام للتنسيقية. 

رفع الوعي السياسي

‎ونظمت التنسيقية التدريب على نحو مختلف يتناسب مع احتياجات الشباب التدريبية وتنمية ورفع الوعي  السياسي، واثقال المهارات الشخصية، والإدارية، وبث روح العمل الجماعي مع الاهتمام بالجوانب الإنسانية عن طريق تنظيم فعاليات جماعية، لتؤكد أنها تقدم سياسية بمفهوم جديد.

التنسيقية تعقد ورشة عمل حول الدراما المصرية وصناعة 

ويذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عقدت ورشة عمل حول الدراما المصرية وصناعة المحتوي، وذلك في إطار اهتمام التنسيقية ومناقشتها لأهم القضايا، التي تهم الشارع المصري، ضمن نقاشات الحوار الوطني.

وتناولت الورشة عدة محاور، منها دور القوي الناعمة وتاثيرها المباشر في بناء الاجيال وتأثير عصر الرقمنة والمنصات الالكترونية علي صناعة المحتوي، وكيفية استخدام الفن والدراما لتعظيم موارد الدولة اقتصاديا بالاضافة الي اصلاح البنية التشريعية لتسهيل حركة الابداع والفن ودور شركات الانتاج الفني بين الرسالة الفنية والاستثمار.

تابع موقع تحيا مصر علي