عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندي يدعو لمقاطعة منتجات هولندا والسويد.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

طالب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بمقاطعة منتجات هولندا و السويد.

تحيا مصر

وأكد الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الأربعاء،:" دعوات المقاطعة السابقة كانت من جهات مجهولة لها أهداف سياسية خاصة، بينما الدعوات اليوم من الأزهر الشريف منبر الوسطية والتفاهم العالمي وقبلة الإسلام السني في العالم أجمع".

الجندي: حالة من الغضب الشعبي والرسمي اجتاحت الدول بسبب متطرف السويد

ورفض جميع أشكال التطاول على المصحف الشريف سواء فردي أو جماعي، التطاول هذه المرة تم تحت سمع وبصر المسئولين في الدنمارك وهولندا، وهذا يوقع المسئولية مباشرة على الدولتين بحكومتهما، فهناك نوع من التجاوز نحن نرفضه.

وأضاف، :"هناك حالة من الغضب الشعبي والرسمي اجتاحت عدد من الدول الإسلامية والغربية والمؤسسات الدينية ومواقع التواصل عقب قيام متطرف هولندي وآخر سويدي بإحراق المصحف الشريف". 

الجندي: دعوات المؤسسات الدينية لمقاطعة منتجات هولندا والسويد رد مناسب

وأعرب عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن تأييده لدعوات المؤسسات الدينية الكبرى وعلى رأسها الأزهر الشريف لمقاطعة منتجات هولندا والسويد بكافة أنواعها واتخاذ موقف قوي وموحد لنصرة كتاب الله، :"رد مناسب على حكومتين هاتين الدولتين التي أساءت لـ 1.5 مليار مسلم، والاستمرار في حماية الجرائم الدينية والبربرية تحت لافتة الإنسانية والتي يسمونها حرية تعبير".

هنأ الشيخ خالد الجندي، الداعية الإسلامي، وعضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وزير الداخلية و الشرطة المصرية بمناسبة عيد الشرطة، قائلا:"كل سنة و شرطتنا بخير وديما مصدر أمان لنا".

الجندي: أعداء البلد بيفرحوا بأي مشكلة

وأضاف الجندي، خلال من برنامجه" لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية " دي إم سي"، : "الناس اللي بتحارب بلدها وجيشها ورئيسها عشان مش راضي أو مش مبسوط أو مش فاهم، بقول لكل واحد فيهم خليك في حالك".

وأضاف :"أعداء البلد بيفرحوا أوي بأي مشكلة تواجه مصر حتى لو حادث أو فريق بلدنا في كرة القدم خسر أو مشكلة في سلعة".

وتابع: "أعداء البلد قاصدينك إنت وبيصفقوا للباطل وبيحاولوا يخوفوا الناس ويديهم رسالة سلبية، دول من حزب الشيطان اللي بيحاول يهدم بلده بإشاعة المخاوف".

 

تابع موقع تحيا مصر علي