عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: الناس دي عارفة أنها نازلة واحتمال مترجعش.. فيديو

تامر أمين
تامر أمين

احتفل الإعلامي تامر أمين، بذكرى 25 يناير ، قائلا :" 25 يناير كانت ومازالت تذكر لنا بركن رئيسي وهي وزارة الداخلية والشرطة ".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي تامر أمين، خلال حلقة اليوم برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، :" كل مرة تمر علينا ذكرى 25 يناير وإحنا عارفين قيمة هؤلاء الذين يضحون بأنفسهم في سبيل شعب هذا الوطن".

تامر أمين: تحية لمن يضحوا بحياتهم وأرواحهم لحماية للوطن

ووجه أمين، تحية شكر وتقدير لشهداء الجيش والشرطة، قائلا:" تحية لمن يضحوا بحياتهم وأرواحهم لحماية للوطن".

وتابع "ملايين يتحدثون عن التضحية ويقولون أنهم مستعدين للتضحية بأرواحهم في سبيل الوطن، معقبا:"الشعور الصعب والنادر لما نلاقي ناس مستعدة للتضحية بأرواحهم علشان أحمي البلد وناسها وده اللي الناس بتعمله في الجيش والشرطة لا يملك طرف الاختيار".

 وأكمل :"الناس دي عارفة أنها نازلة واحتمال مترجعش وكلهم بيتشاهدوا وهما نازلين الصبح".

وأردف: "لو مش عارفين معنى الوطن اسألوا الناس اللي حرمت من الأوطان وعايشين في مخيمات علشان خاطر الوطن، معقبا:" الحمد لله على نعمة الوطن".

 مستقبل وطن ينظم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بالمحافظات 

ونظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء.

وكان ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وتقديم التهنئة لضباط وجنود المراكز بمناسبة عيد الشرطة وإقامة معرضا لبيع المنتجات اليدوية والمفروشات المخفض وفتح فصول محو الأمية.

وفي أمانة قسم النزهة، فتح فصول محو أمية لأهالينا وتعليم الدراسين على مدار 3 أشهر شهور على أيدي مدرسين متخصصين وتم اختبار الدارسين، ونتيجة للإقبال الشديد من أهالي حي النزهة لمحو الأمية افتتحت الأمانة 4 فصول لخدمة كل أهالي الشياخة.

تابع موقع تحيا مصر علي