عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أحداثها المشوقة.. مسلسل حسن الونش الحلقه 41 تتصدر التريند

مسلسل حسن الونش
مسلسل حسن الونش

مسلسل حسن الونش الحلقه 41.. تصدر مسلسل حسن الونش الحلقه 41 مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، كما إحتلت تريند مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل تويتر وفيسبوك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وأحداث مسلسل حسن الونش الحلقه 41

مسلسل حسن الونش الحلقه 41

وشهد مسلسل حسن الونش الحلقه 41 أحداث مثيرة ومشوقة حول مواقف وقضايا خاضها حسن الونش، والذي يجسده الفنان محمد رجب، والفنانة ميرهان حسين التي تقوم بدور زوجته، ويتشوق الجمهور لـ معرفة باقي أحداث العمل الذي تدور في إطار إجتماعي هادف.

ولقي مسلسل حسن الونش الحلقه 41 تفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، خاصة وأن أبطال العمل لديهم شعبية كبيرة.

عرض مسلسل حسن الونش الحلقه 41

وعرض مسلسل حسن الونش الحلقه 41 على منصة واتش ات الرقمية، التي تنفرد بعرض الحلقات قبل عرضها على شاشة قناة الحياة، حيث يعرض العمل من الأحد للخميس في تمام الساعة التاسعة مساء، وتكون الإعادة في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة والساعة الحادية عشر.

وعرض أيضا مسلسل حسن الونش الحلقة 41 على قناة أبو ظبي في الساعة الواحد ظهرًا، يعاد يوم بتمام الساعة الثامنة مساء.

مسلسل حسن الونش

ويخوض بطولة مسسل حسن الونش إلى جانب الفنان محمد رجب والفنانة ميرهان حسين كلا من النجوم منة فضالي، علاء مرسي، ميمي جمال، محمود عبد المغنى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ، حنان سليمان، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر.

إقرأ أيضا: اليوم.. عزاء والد مي فاروق في مسجد الشرطة بـ الشيخ زايد

مسلسل حسن الونش من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداث في 45 حلقة حول رجل أعمال كبير يقع في حب فتاة شعبية، وهي قصة رغم أنها ليست جديدة في الدراما إلى أن أحداث العمل المشوقة تجعل الجمهور مقبل على العمل بشكل كبير، وحقق نجاح ملحوظ خلال فترة عرضه ظهر من ردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي