عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يعلن رسميًا فسخ عقد عمرو طارق وعمرو مرعي بالتراضي (صور)

عمرو مرعي
عمرو مرعي

أعلن الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي، فسخ التعاقد رسميًا مع كل من عمرو طارق مدافع الفريق وعمرو مرعي مهاجم الفريق لأسباب مختلفة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

المصري يعلن فسخ التعاقد مع عمرو طارق وعمرو مرعي بالتراضي 

ووجه حساب النادي المصري البورسعيدي الشكر لكلا اللاعبين بعد المشاركة مع الفريق والتواجد في النادي خلال الفترة المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن سبب رحيل عمرو مرعي هو خروجه من حسابات حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، حيث طلب اللاعب الرحيل، ومن المقرر أن يحصل على جزء من مستحقاته يقدر بحوالي 900 ألف جنيه، ويتنازل عن باقي عقده ويحصل على الاستغناء الخاص به.

كما رحل عمرو طارق عن صفوف الفريق بسبب ظروف أسرية تتعلق به في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يرغب اللاعب أن يسافر مرة أخرى من أجل إنهاء بعض الأمور التي تتعلق بأسرته. 

المصري يستعد لمواجهة فاركو في الدوري 

ويستعد فريق المصري البورسعيدي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره فاركو، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها السبت المقبل، على ستاد برج العرب.

ويحتل فريق المصري المركز الثامن ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، بعد تعادله الأخير في الجولة الماضية أمام نظيره فيوتشر بهدف لكل منهما.

طارق العشري مديرًا فنيًا لفاركو بعد رحيل إيهاب جلال 

أعلن مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين يشار، إتمام التعاقد مع طارق العشري ليتولى منصب المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي لمدة موسم ونصف، خلفًا لإيهاب جلال الذي استقال من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وتعاقد فاركو مع طارق العشري بعدما رحل عن تولي تدريب فريق سموحة السكندري، ومن المقرر أن يقود طارق العشري مران فاركو اليوم الخميس لأول مرة استعدادا للتحديات المقبلة.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي فاركو مع فريق المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي