عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أين الاستقالة؟.. تفاصيل جديدة بشأن أزمة كلاتنبرج.. فيديو

 كلاتنبرج
كلاتنبرج

كشف الكابتن محمد صلاح عبد الفتاح المحاضر التحكيمي، تفاصيل جديدة بشأن مارك كلاتنبرج، قائلا:"حتى هذه اللحظة لا يعلن أحد أن ما قام به مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، هل هي إقالة أم استقالة".

تحيا مصر 

وأوضح التحكيمي، خلال حواره على قناة "دي إم سي"، أن هناك فارق بين الاستقالة والإقالة، معقبا:"مارك كلاتنبرج، في حالة تقديم الاستقالة، فأين تلك الاستقالة، ومن الشخص الذى وافق له على التوقف والحصول على اجازة خلال مباريات كأس العالم".

التحكيمي: كلاتنبرج تعرض لهجوم من الأندية اتحاد الكرة لم يسانده

وتابع:"مارك كلاتنبرج، خرج بتصريحات كثيرة خلال الساعات الماضية، حيث أنه تعرض لهجوم من الأندية، وأن اتحاد الكرة لم يسانده، معقبا:"مارك كلاتنبرج قال إن التعينات الخاصة بالمباريات كانت تتغير".

وفي وقت سابق، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ أمس الأربعاء، قبول استقالة السيد مارك كلاتنبرج وتكليف الشئون القانونية بالاتحاد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق الاتحاد وما يترتب على الاستقالة طبقا لبنود العقد المبرم، كما تقرر سرعة التفاوض مع خبير تحكيم أجنبي للعمل كرئيس للجنة الحكام ومطور لمنظومة التحكيم.

وتقدم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم باستقالته من منصبه مساء الثلاثاء.

اتحاد الكرة يعلن قبول استقالة كلاتنبرج

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا طارئًا أمس الأربعاء، للبت في أمر استقالة كلاتنبرج، كما يؤكد مجلس الإدارة ثقته في لجنة الحكام، والتي ستستمر في عملها بشكل طبيعي، بقيادة محمد فاروق نائب رئيس اللجنة.

وقبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم استقالة السيد مارك كلاتنبيرج وكليف الشئون القانونية بالاتحاد باتخاذ الاجراءات اللازمة لحفظ حقوق الاتحاد وما يترتب على الاستقالة طبقا لبنود العقد المبرم كما تقرر سرعة التفاوض مع خبير تحكيم أجنبي للعمل كرئيس للجنة الحكام ومطور لمنظومة .

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام هو المسؤول عن تعيينات الحكام بمختلف المسابقات، بالتشاور مع اللجنة، ورغم ذلك فوجئ أعضاء اللجنة بخروجه من "الجروب" الخاص بالتنسيق لعمل اللجنة.

تابع موقع تحيا مصر علي