عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة ناصر منسي بعد موافقة البنك الأهلي (خاص)

ناصر منسي
ناصر منسي

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للإعلان عن صفقة انتقال ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد اتفاق إدارتي الناديين على كافة تفاصيل انتهاء الصفقة. 

الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة ناصر منسي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك تواصل مع ناصر منسي منذ فترة كبيرة وأكد للاعب أنه يرغب في الاستعانة بخدماته داخل الفريق، ليبلغ ناصر منسي من بعدها مسئولي البنك الأهلي برغبته في الانتقال إلى الفارس الأبيض خلال فترة انتقالات يناير». 

وأضاف المصدر: «نادي الزمالك تواصل مع نادي البنك الأهلي من أجل حسم صفقة ناصر منسي خاصة بعد تعثر انتقال النيجيري جون إيبوكا للفريق الأبيض، البنك الأهلي أبلغ طلباته المادية لنادي الزمالك بالإضافة إلى استعارة بعض اللاعبين». 

وواصل المصدر: «وطلب نادي البنك الأهلي استعارة حمدي علاء مع دفع 20 مليون جنيه مقابل الاستغناء عن ناصر منسي، ويستعد نادي الزمالك في الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما ودع اللاعب زملائه في الفريق ولم يشارك في مران اليوم وذهب إلى نادي الزمالك من أجل إجراء جلسة التصوير الخاصة بتقديمه إلى وسائل الإعلام».

ناصر منسي يدخل حسابات الزمالك في يناير 

دخل ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، في حسابات نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تعثرت صفقة انتقال جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا بسبب عدم الاتفاق على المبلغ المالي للصفقة.

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك وضع ناصر منسي كأحد الخيارات التي تم وضعها من قبل مسئولي الفريق من أجل تدعيم خط الهجوم خاصة بعد طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، بضرورة التعاقد مع مهاجم.

وتعثرت صفقة انتقال إيبوكا إلى نادي الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب عدم توصل إدارتي الفريقين إلى إتفاق مالي من أجل إتمام الصفقة حيث يرغب فريق سيراميكا كليوباترا في الحصول على 40 مليون جنيه من أجل إتمام إنتقال اللاعب إلى الفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي