عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال طائرة الأهلي» يفوز على بتروجت بنتيجة 3-0 في مجموع الأشواط

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق بتروجت، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة استاد القاهرة الدولي، وقدم خلالها الفريق عرضا قويا، وسيطر على مجريات اللعب، وظهر اللاعبون بشكل مميز ليحقق «رجال طائرة الأهلي» الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

المباراة جاءت قوية من جانب الفريقين حيث تقدم الفريق في الشوط الأول بنتيجة 25 -22، وتفوق في الشوط الثاني بنتيجة 25 -19، قبل أن يحسم الشوط الثالث بنتيجة 25 -17.

موقف رباعي الأهلي المصاب قبل المشاركة في كأس العالم للأندية 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حسين الشحات بات قريبًا من العودة إلى تدريبات الأهلي الجماعية، بعد تعافيه بشكل كبير من الإصابة على مستوى الركبة التي لحقت به مؤخرًا في مباراة الزمالك الأخيرة، وبالتالي سيصبح متاح أمام النادي الأهلي للتواجد في قائمة الفريق النهائية لبطولة كأس العالم للأندية».

وأضاف المصدر: «ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم والبرازيلي برونو سافيو تخلصوا من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها، لكن يبقى وجودهم في القائمة النهائية في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي». 

عبد الحفيظ: بطولة الدوري المصري لم تحسم حتى الآن 

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأمور تختلف بين نادي وآخر، هناك أندية تبدأ بشكل جيد، والبعض يتدارك الأمور فيما بعد، ولكن من الطبيعي التعرض لفقد النقاط".

وأضاف سيد عبد الحفيظ: "ضغوط المباريات يتم التعامل معها بشكل هام، وكل مباراة يتم التعامل معها بشكل خاص، وكل مرحلة لها ترتيب"، واستطرد: مدير الكرة بالأهلى: "حكم مباراة البنك الأهلي، منحني إنذار ولا أعلم لماذا؟ وأحمد الغندور كان واخد القرار قبل ما أتحرك من مكاني".

واختتم: "الغندور في أخر 4 مباريات، عمل معنا مصائب، ومنحني في الأربع مواجهات 3 إنذارات، للاعتراض، وأعتقد أنها أمور شخصية".

تابع موقع تحيا مصر علي