عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد أرسنال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد أرسنال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد أرسنال والقنوات الناقلة.. يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ارسال والقنوات الناقلة، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ارسنال والقنوات الناقلة 

موعد مباراة مانشستر سيتي و أرسنال، سينطلق في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 27 من يناير الجاري.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة ذاتها، فستذيعها قناة “ بي إن سبورتس”، وهي الناقل الحصري لمختلف المسابقات الإنجليزية.

ويسعى فريق الأرسنال، لمواصلة سلسلة نتائجه المميزة، بالإطاحة بالسيتي من هذا الدور، وهو نفس آمال الفريق الأخير، الذي يأمل هو الآخر في الفوز بالمباراة والوصول إلى الدور القادم من البطولة، لذا متوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة كبيرة بين الفريقين.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي و أرسنال 

ويقف التاريخ في صالح نادي أرسنال، في مواجهاته ضد السيتي، حيث تقابل الفريقان في 182 مباراة، كان الفوز حليف مدافع الجانرز في 82 مواجهة، مقابل 53 انتصار لصالح السيتي.

أكبر مواجهة تحققت كانت لصالح السيتي، الذي تفوق بخماسية نظيفة على حساب فريق الأرسنال.

أما عن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين، فتفوق فيها فريق السيتزنز بثلاثية نظيفة، وذلك خلال مواجهة الدور الأول التي جمعت بينهما.

موقف الأرسنال والسيتي في الدوري الإنجليزي

ويعيش الفريقان، منافسة من نوع خاص في بطولة الدوري الإنجليزي، والتي يعتلي قمتها فريق الأرسنال برصيد 50 نقطة، في حين يلاحقه فريق السيتي، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ويأمل في أي تعثر يواجه الجانرز حتى يقترب من القمة ويحقق لقب الدوري، الذي كان بطلًا له خلال النسختين الأخيرتين.

أقرأ أيضاً

إليكم أبرز أرقام الأهلي في كأس العالم للأندية

تابع موقع تحيا مصر علي