عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة عامل داخل منزل ببني سويف

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت قرية ابشنا التابعة لمركز بني سويف، اليوم، وقوع حادث مأسوي، حيث عثر على جثة عامل بها أكثر من طعنة، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر 

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية يفيد ببلاغ وارد بالعثور على جثة عامل وبه عدة طعنات داخل منزله بقرية ابشنا دائرة مركز بني سويف، وعقب الإنتقال إلى محل الواقعة. 

الانتقال والفحص

وتم على الفور التوجيه بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وتبين بعد الانتقال والفحص أن المتوفي يدعى «عبدالمجيد.ق.ع» 45 عاما، مصابا بعدة طعنات نافذة بالجسم، وادعاء أهليته إن زوجته هي من طعنته وتخلصت من حياته، وجرى ضبطها للتحقيق معها.

ونقلت  على الفور سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف جثمان الزوج المتوفي إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليمها إلى ذويها. 

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقـ ـلاب ميكروباص

وعلى جانب أخر كان قد أصيب 5 أشخاص اليوم الخميس في حادث انقـ ـلاب سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بعد الصوامع في اتجاه أسيوط بدائرة محافظة بني سويف وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لقربها من مكان الحادث.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بعد الصوامع بالقرب من محافظة الفيوم، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من "فتحي درويش عبد الرحمن" 53 سنة يقيم بمحافظة المنيا، مصابًا بجرح قطعي بفروة الرأس، و"محمد نبيه شعبان" 41 سنة يقيم بمحافظة المنيا، مصابًا باشتباه كسر بالعمود الفقري، و"حمدي درويش عبد الرحمن" 28 سنة، مصابًا بجروح وسحجات بالجسم.

تابع موقع تحيا مصر علي